الاثنين - 15 أغسطس 2022
الاثنين - 15 أغسطس 2022

تعرف على جدول حفلات رأس السنة في دبي 2022

تعرف على جدول حفلات رأس السنة في دبي 2022

تعرف على جدول حفلات رأس السنة في دبي 2022

من المهم لدى سكان الإمارات والخليج العربي أن يتعرفوا على جدول احتفالات رأس السنة في دبي 2022، فهي التي يحملق نحوها العالم العربي والغربي أنظاره لما تتمتع به من القوة والزخم ومظاهر الإبهار السمعي والبصري، حيث يحضرها العديد من سكان العالم، كما يشاهدونها على شاشة التلفاز، إن إمارة دبي تتمتع بشهرة عالمية، وليست فقط على مستوى الوطن العربي.

تعرف على حفلات رأس السنة في دبي

لا تتوانى دبي في رأس كل سنة عن عمل احتفالات أسطورية، تقام فيها الأغاني، وتُطلق المفرقعات في أشكال وأنماط مدهشة، حيث تتوازى مع الرونق المعماري والألوان الصاخبة في تناغم متكامل، ويحضرها العديد من الفنانين العرب والأجانب الذين يحيونها، ولقد أصبح إحياء حفل رأس السنة في دبي شرفاً للفنان نفسه، وهو الحدث الذي يستمر طوال الأيام الأولى من العام الجديد.

جدول حفلات رأس السنة في دبي 2022

تم الإعلان عن جدول الاحتفالات برأس السنة في دبي، ولقد تم الشروع في تطبيق الجدول في نوفمبر، وتستمر في الأيام الأولى من العام الجديد، حيث تنتشر بشكل محموم مظاهر الاحتفال بالعام في شوارع المدينة وفنادقها وحاناتها وملاهيها الليلية، والجدول هو:
  • في يوم الـ25 من نوفمبر حفل الفنانة ماجدة في ميديا سيتي.
  • في يوم الـ18 من نوفمبر حفل الفنانة نوال الكويتية في مدرج خورفان.
  • في يوم الـ17 من ديسمبر حفل الفنان وائل الكافوري مع الفنان ملحم الزين، والذي سيقام على مسرح المجاز.
  • في يوم الـ27 من نوفمبر تم عمل حفل الفنانة أصالة وماجد المهندس بميديا ستي.
  • في يوم الجمعة الموافق الـ19 من نوفمبر تم إحياء حفل الفنانة هيفاء وهبي والفنان وائل الكافوري بفندق المريديان.

تعرف على أماكن إقامة جدول احتفالات رأس السنة في دبي 2022

برج خليفة

وهو المعروف أيضاً باسم برج دبي والذي تم افتتاحه في سنة 2010، وهو بناية شاهقة ناطحة للسحاب أقيمت بالإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي، حيث إن ارتفاعه 829 متراً، ولقد صُنف البُرج بأنه البناية الأعلى التي أقامها الإنسان على وجه الأرض، إذ تجاوز برج تايوان تايبيه 101 الذي شُيد في سنة 2009، ويحتوي البرج على عدد متميز من المناطق ذات الجمالية والإبداع في التصميم، ففيه نافورة دبي، ومنصة المراقبة، وحديقة برج خليفة، وشهر رمضان.

نافورة النخيل

تعتبر نافورة النخلة أو نافورة النخيل هي النافورة الأكبر على مستوى العالم، وهي الواقعة في ذي بوينت على نخلة جميرا، تتخذ النخلة موقعاً متميزاً على جذع تلك النخلة، ومقابلها منتجع أتلانت النخلة.

برج العرب

هو فندق برج العرب، ويعتبر من الأماكن المشهورة التي تضم أحداثاً من جدول احتفالات رأس السنة في دبي 2022، ولقد تم إنشاؤه على جزيرة صناعية، وعلى مسافة 100 متر من شاطئ بحر دبي، ويعتبر من أعلى بنايات العالم، إذ حصل على العديد من الجوائز في مجال السياحة كفندق يتمتع بالريادة في مجال الفندقة والسياحة.

القرية العالمية

هي قرية سياحية ترفيهية، تأتي بزخم من مظاهر الإبداع المعماري، وتضم الألعاب المسلية والمطاعم ومعالم السياحة البارزة، وفي كل زيارة لهذه القرية يعثر السائح على شيء جديد.

فندق أتلانتس.

هو فندق أتلانتس النخلة دبي، فندق من 5 نجوم يأتي بوفرة من وسائل الترفيه أبرزها الشاطئ الخاص والإطلالات الخلابة وخدمات الغرف وتجهيزاتها، إلى جانب السبا وحوض الاستحمام والمطاعم، كما يدلل الفندق رواده بتصميمات على الطراز العربي الأصيل، والذي استنشق من روح العصر وتنفست في أرجائه الحداثة والرقي والأناقة والفخامة.

شواطئ دبي العامة

حيث إن دبي مدينة تطل على البحر، وبها عدد من الشواطئ التي تقام عليها العديد من الأنشطة السياحية والترفيهية، مثل الرياضات وحفلات الشواء والسياحة الاستجمامية، وسوف تشهد هذه الشواطئ مظاهر وفعاليات احتفال بالعام الجديد.

تعرف على دبي

هي مدينة دبي الإماراتية، التي أشهرت وجودها بنصيب زاخر من الأسواق العملاقة، والبنايات المُخططة بإبداع وروعة وبالعديد من الطرازات، منها العصري ومنها الكلاسيكي، إلى جانب وجود العديد من الملاهي الليلية التي يعشقها السياح، وهي تجذب حشداً كبيراً منهم يأتون إليها من كل بلاد العالم.

ومن أشهر معالم السياحة في الإمارات برج خليفة المعروف عالمياً بطول 830 متراً، إلى جانب تواجد أتلانتس النخلة، وهي واحدة من الوجهات السياحية الجميلة، إضافةً إلى بروز عدد آخر من المزارات السياحية والأماكن الترفيهية، تلك التي جعلت دبي مدينة الأحلام لدى الكثيرين، إذ تبوأت لنفسها مكانة عالية في مجال السياحة على مستوى العالم لعدة سنوات.