الخميس - 27 يناير 2022
الخميس - 27 يناير 2022
مسرحية أبوالعربي

مسرحية أبوالعربي

أسعار تذاكر مسرحية أبوالعربي في موسم الرياض 2021 وطريقة الحجز

موسم الرياض هو أحد الأنشطة التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، حيث يحتوي على الكثير من الفقرات والعروض والفعاليات كالأنشطة الثقافية والغنائية والرياضية، وبالنسبة لموسم الرياض 2021 هو ثاني نسخة بعد موسم الرياض 2019 وتكون فترة الموسم 5 أشهر و10 أيام، حيث يبدأ في شهر أكتوبر 2021 لتستمر الفعاليات حتى شهر مارس 2022، وفي أثناء فعاليات موسم 2021 يتم البحث عن أسعار تذاكر مسرحية أبوالعربي، وهنا نوضح طريقة الحجز وأسعار التذاكر كاملة.

مسرحية أبوالعربي في موسم الرياض

مسرحية أبوالعربي إحدى أجمل الفعاليات لهذا الموسم فهي من بطولة الفنان المصري الشهير هاني رمزي، وتأليف محسن رزق المؤلف المصري القدير، ويخرجها المخرج المشهور تامر كرم لتعرض المسرحية في المملكة السعودية على مسرح الرياض.

تبدأ أولى عروض المسرحية الشهيرة أبوالعربي يوم الخميس الموافق 9/12/2021، ليتم استمرار العرض الخاص بالمسرحية لعدة أيام وذلك لكي يستطيع العديد من الأشخاص الاستمتاع بمشاهدة العرض المسرحي المميز، ليكون آخر أيام عرض المسرحية الاثنين الموافق 13/12/2021.

أسعار تذاكر مسرحية أبوالعربي

تبدأ عملية شراء تذاكر مسرحية أبوالعربي بموسم الرياض بأسعار تبدأ من 800 ريال سعودي، وهذا السعر للتذكرة الواحدة في الصفوف الأولى، ليتدرج السعر ليصل حتى 200 ريال سعودي للتذكرة الواحدة في الصفوف الأخيرة من المسرح السعودي في الرياض.

اقرأ أيضاً... توقف حفلات موسم الرياض لأسبوع.. وسلمان خان يشعل أجواء الرياض

طريقة حجز تذاكر مسرحية أبوالعربي

يمكنكم حجز تذاكر مسرحية أبوالعربي للفنان الشهير هاني رمزي عن طريق الإنترنت، والتي سيتم عرضها في موسم الرياض 2021، من خلال الخطوات التالية:
  1. الدخول على موقع «تكت مكس» الموقع المسؤول عن بيع التذاكر بفعاليات موسم الرياض.
  2. الضغط على أمر فعالية «مسرحية أبوالعربي».
  3. يجب قراءة جميع الشروط الخاصة بالفعالية بشكل جيد.
  4. هنا يجب الضغط على «احجز الآن».
  5. يمكن تسجيل الدخول إلى الموقع في هذه الخطوة.
  6. تحديد عدد التذاكر المراد حجزها والفئة المطلوبة.
  7. تحديد طريقة الدفع التي تناسبك.
  8. ثم بعد ذلك التأكيد على عملية الدفع الإلكتروني.
  9. يجب الاحتفاظ بنسخة التذكرة المحجوزة وذلك لتقديمها للموظف المسؤول عند الدخول لمسرح الرياض لحضور العرض المسرحي.

رابط حجز مسرحية أبوالعربي في موسم الرياض 2021

يمكنك حجز مسرحية أبوالعربي من خلال الدخول إلى الموقع الخاص بموسم الرياض على شبكة الإنترنت، الذي عن طريقه يتم عرض جميع تفاصيل الحفل المقام ومختلف الفعاليات الأخرى، بالإضافة إلى وجود جميع الأسعار والتفاصيل في الفعالية، كما سنجد كل الشروط والإجراءات الواجب اتباعها لحضور العرض المسرحي، وهنا نقدم لكم رابط حجز التذاكر لحضور مسرحية أبوالعربي في جدة.

اقرأ أيضاً... أسعار تذاكر مباراة برشلونة وبوكا جونيور في كأس مارادونا

فعاليات موسم الرياض

يُذكر أن الفنان المصري الشهير محمد حماقي قدم حفلة مساء يوم 11 ديسمبر على مسرح «أبوبكر سالم»، وهذا في ظل فعاليات موسم الرياض 2021، هذا الحفل الشهير المميز الذي نفدت تذاكره بمجرد فتح باب حجز التذاكر ليكون الحفل كامل العدد، بالإضافة إلى أن «حماقي» قدم مجموعة من أشهر أعماله الغنائية.

كما شهدت فعاليات موسم الرياض 2021 مجموعة مميزة من الحفلات والفعاليات الفنية الترفيهية التي قدمها أشهر النجوم وكبار الغناء في الوطن العربي، حيث قدمت الفنانة القديرة أصالة عرضاً غنائياً في حفل بعنوان «ليالي أوايسس»، وقام بمشاركتها هذا الحفل الفنان العظيم «فؤاد عبدالواحد».

وفي 10 ديسمبر قام الفنان وائل كافوري بتقديم حفل غنائي مع الفنانة الشهيرة نانسي عجرم على المسرح الشهير «محمد عبده أرينا»، وشارك في نفس اليوم نجم هوليود الشهير «سلمان خان» في حفل في «وليفارد بلس»، كان هذا الحفل يضم باقة من أشهر الأعمال الغنائية لسلمان خان وأيضاً بعض الاستعراضات والعروض المسرحية.

وهنا نكون قد تعرفنا على أسعار تذاكر مسرحية أبوالعربي في موسم الرياض 2021 وطريقة الحجز، وأيضاً موعد عرض المسرحية وانتهائها، وعرض رابط الحجز من موقع «تكت مكس» ليكون من السهل على الأشخاص حجز التذاكر بسهولة من خلال الإنترنت.