الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

من هو يوسف دندش الذي ظهر مع شيرين عبدالوهاب بعد حلق رأسها؟

من هو يوسف دندش الذي ظهر مع شيرين عبدالوهاب بعد حلق رأسها؟

من هو يوسف دندش الذي ظهر مع شيرين عبدالوهاب بعد حلق رأسها؟

على مدار الأيام الماضية كانت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب هي الأكثر جدلاً على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها الصادم وهي حليقة الرأس وأزالت شعرها بالكامل في حفلها بأبوظبي منذ أيام قليلة بعد إعلان انفصالها عن المطرب حسام حبيب، لينشغل الجمهور بالشكل الذي ظهرت به، لكن الأمر لم يتوقف عند شكلها فقط؛ بل إن كل شيء حولها أصبح مثيراً للجدل حتى الشخص الذي ظهر بجانبها في الصورة التي انتشرت لها وهي حليقة الرأس، وهو المنتج اللبناني يوسف دندش والذي تساءل حوله الكثيرون ومدى علاقته بشيرين، حتى ظهرت أزمة كبرى له مع زوجته.

وظهرت شيرين عبدالوهاب بشكل صادم أثناء حفلها في أبوظبي بعد أن أزالت شعرها بشكل كامل من رأسها، وقالت لجمهورها: «تقبلوني بشكلي ده.. أنتوا عارفين إن أنا كدة فقت»، وذلك بعد أيام من إعلان انفصالها بشكل رسمي عن حسام حبيب حيث كان هذا الحفل أول ظهور لها، لكنها رغم ذلك ظهرت وهي تضحك وسعيدة مع شخص بجوارها أصبح حديث الناس أيضاً بعد ذلك.. فمن هو هذا الشخص؟

أبرز المعلومات عن يوسف دندش

وفقاً للمعلومات المتداولة عنه فإن يوسف هو لبناني الجنسية يعمل كمنتج فني ويمتلك علاقات قوية مع العديد من الفنانين اللبنانيين أو من مختلف أنحاء الوطن العربي، وهو أيضاً متعهد حفلات ويعتبر من أهم المتعهدين في المنطقة العربية عموماً والخليج بشكل خاص.

يعيش المنتج اللبناني في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويشارك في التعاقد مع الفنانين من أجل حفلات مهرجان موازين الذي يعتبر من أكبر المهرجان الموسيقية في الشرق الأوسط، كما أنه عمل لفترة في إدارة أعمال الفنان العراقي ستار سعد.

يوسف يمتلك علاقات قوية مع العديد من الفنانين؛ إلّا أنه تجمعه علاقة صداقة مع المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، حيث كان هو متعهد الحفلة التي أطلت فيها في أبوظبي، والتقطت معه صورة الذكرى التي أصبحت من أكثر الصور تداولاً على السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضاً: ظهور صادم من شيرين عبدالوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب

أزمته مع زوجته

بعد الإعلان عن الصورة ظهرت أزمة جديدة للمنتج يوسف دندش، بعد أن شنت هانيا فقه زوجته هجوماً واسعاً عليه في الساعات الماضية بعد الظهور مع شيرين عبدالوهاب في الفترة الماضية.

ونشرت هانيا فقيه زوجة يوسف دندنش صورة زوجها التي جمعته مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، وعلقت عليها قائلة: «كل اللي بعتولي على الخاص هالصورة وكل اللي سألوني حتى، إيه ده هو ده للأسف زوجي، وقريباً إن شاء الله طليقي».

وتابعت: «ومثل ما شايفين حفلات وقاعد مع شيرين، ما بيهتم بولاده ولا فارق معاه مصلحتهم، وأنا عايزة ولادي، وخربت الدنيا عليهم، بنتي بكرا عيد ميلادها، الله يحرم اللي مخبينها عندهم، وولادها إذا كان عندها ولاد، والله يبتليها بصحتها لأنها بلا ضمير».

اقرأ أيضاً: بعد أن برأت حسام حبيب من «اللوك الجديد».. لماذا تحلق الأنثى شعرها كما فعلت شيرين؟ طبيب نفسي يجيب

من هي زوجة يوسف دندش؟

وهانيا فقيه هي لبنانية الجنسية، وتعمل في كلية الحقوق بجامعة لبنان في بيروت، وحصلت على درجة الماجستير في كلية الحقوق، كما كشفت عن تعرضها للعنف الأسري على يد زوجها منظم الحفلات اللبناني، عبر أحد المنشورات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كما اتهمته بخطف أولادها الرضع وتخبئتهم عنها، لافتة إلى أنها سوف تطلب الطلاق منه بسبب العنف الأسري الموجه إليها منه.

اقرأ أيضاً: بعد أن اتهم محمد إمام بالاستيلاء على 900 ألف جنيه.. عبدالباسط لـ«الرؤية»: لجأت للقضاء رفعاً للحرج عن «المُمثلين»