الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021
No Image Info

«شاي والاه» لـ أحمد كاظم .. أكشن ودراما بنكهة الكرك والمسالا

حول الشاب الإماراتي أحمد كاظم عشقه لمشروب الشاي بالحليب إلى مشروع إماراتي «شاي والاه»، بعد أن جال العالم كي يستخرج نكهات مختلفة من أحضان الطبيعية، ليقدمه أثناء عروض الدراما والأكشن في سينما عقيل.

بدأ مشواره مع عالم الشاي في منتصف 2016، بعد تناوله مع زميله في العمل الهندي جاستن جوزيف، وهنالك دار بينهما نقاش حول شهرة الشاي الكرك في الإمارات، وتحداه أن يقدمه بالشكل الأصلي.

ومن تلك الجلسة العفوية جاءت فكرة تأسيس أول مشاريعه، شاي من المكونات الطبيعية، للحفاظ على هوية الشاي الإماراتي، حيث قرر الصديقان الذهاب في رحلة استكشافية إلى الهند وغيرها للتعرف على مزارع الشاي وطقوس شرب الشاي.


ويقدم «شاي والاه» الذي يعني مسماه صانع الشاي، مجموعة من النكهات، فهنالك مشروب «سجنتشر» وهو مشروب الشاي مع بودرة الكاكاو، بالإضافة إلى شاي الكرك، المسالا لكن بشاي عضوي وحليب طازج.

ومن النكهات الجديدة التي تجسد الذوق الإماراتي، شاي بنكهة الهيل والزنجبيل والقرفة، إضافة لإبداع خلطة من الشاي تعكس علم الإمارات مكونة من الشاي الأحمر، الأخضر، الأبيض والأسود.

شارك كاظم بنكهاته في عدد من الفعاليات المحلية وفي المعارض والمهرجانات كي يتعرف الناس على فكرة مشروعه وليتذوقوا منتجاً إماراتياً فاخراً.
#بلا_حدود