الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
No Image Info

المغنية البريطانية ريتا أورا تصارع من أجل «النوم»

كشفت نجمة البوب البريطانية الشهيرة، ريتا أورا، عن أنها تجد صعوبة في النوم.

وأفاد موقع «كونتاكت ميوزيك» الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن المغنية الشابة التي تعد واحدة من أشهر المغنيات في العالم، كشفت عن أنها تجد صعوبة في الخلود إلى النوم، لأنها لديها دائماً الكثير من الأفكار المختلفة التي تجول في خاطرها.

وتقول ريتا (27 عاماً): «كيف يمكنني أن أنام على الفور؟ فمثلاً عندما تعلم أنك لديك ساعتين فقط في اليوم لكي تغفو، ولكن عقلك يتحرك بسرعة 100 ميل في الساعة. فكيف تقوم بفصل عقلك وتحصل على القيلولة؟ هذا ما أريد أن أعرفه».

يذكر أن الألبوم الثاني لأورا، والذي يحمل اسم «فينكس»، كان قد صدر أمس الأول، وذلك بعدما أصدرت أغاني عدة منفردة.

ويضم الألبوم 12 أغنية، وتقول ريتا إن اسمه يعود إلى حبها للأسطورة «فينكس» (أي العنقاء) اليونانية، ويعكس كيفية رؤيتها لنفسها.

وبعد نجاح ألبومها الأول «أورا» الذي صدر عام 2012، لم تتمكن ريتا من إصدار ألبوم آخر بسبب خلافات مع الشركة الراعية السابقة، روك نيشن.

وبعد معارك قضائية عدة، توصل الجانبان لاتفاق في عام 2016. وقالت ريتا لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) «أعتقد أنني كنت غير صبورة، ولكن جمهوري كان داعماً بصورة لا تصدق».

ويشار إلى أن ريتا منشغلة هذه الأيام، حيث إنها تشارك في لجان تحكيم في برامج عدة للمواهب، منها برنامج «ذا أكس فاكتور» في المملكة المتحدة، كما أنها شاركت في فيلم «فيفيتي شيدز اوف جراي»، إضافة إلى تصميم خط أزياء خاص بها.

#بلا_حدود