الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
No Image Info

عائلة بريطانية توظف مصوراً بـ 100.000 دولار في السنة

نشرت إحدى العائلات الغنية في بريطانيا إعلاناً تبحث فيه عن توظيف مصور محترف بمرتب سنوي يقدر بـ 80،000 ألف جنيه إسترليني أو ما يعادل الـ 100،000 دولار، بالإضافة إلى التكفل بكل نفقات السفر، الطعام والإقامة طيلة عقد العمل، والذي يمتد لمدة عام كامل مع 30 يوماً عطلة أيضاً.

العائلة البريطانية الثرية كانت قد فقدت مؤخراً مصور العائلة وهي تبحث عن مصور شغوف يحب السفر ليوثق لهم حياتهم طيلة سنة كاملة، ويتابع تحركاتهم عبر القارات الخمس.

ويسافر الموظف الجديد في كل مرة لمدة 3 أشهر متنقلاً بين أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأستراليا وسيوثق سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في موناكو، وماردي غراس في نيو أورليانز والتزلج في فال ديزير، وسيعمل المصور الجديد لمدة 10 ساعات يومياً.

وتأمل العائلة ملء هذا المنصب الشاغر بحلول موعد رحلتها الأولى في فبراير 2019، وسيكون العقد الأولي لمدة عام واحد مع وجود فرصة للتثبيت والتمديد إذا كان المصور ملائماً خلال الفترة التجريبية مع العائلة.

متطلبات الشاغر تبدو أنها عادية جداً حيث طلبت العائلة خبرة لا تقل عن 5 سنوات في تصوير أسلوب حياة الأثرياء والمشاهير، لكن حسب شركة Perfocal التي نشرت إعلان العائلة، فإنه لحد الآن يظل الشاغر شاغراً، ولم يتم اختيار أي شخص لهذا المنصب المغري مع تلقي الموقع لعشرات الطلبات.

المرشحون المختارون سيخضعون لمقابلات دقيقة جداً وفحوصات جدية، بينما ستظل هوية العائلة مجهولة حتى مرحلة المقابلة «نظرًا لطبيعة شخصية مهمة الأب».

قد تكون هذه فرصة مخبأة لأي مصور محترف ليرافق العائلة البريطانية مع رحلة مدفوعة الأجر حول العالم لمدة عام كامل.

#بلا_حدود