الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
No Image Info

لـعرائس 2019 .. أفكار عصرية لـ «مسكة عروس» أنيقة

لـ «مسكة العروس» أهمية خاصة فهي التي تضيف هذا التفصيل البسيط، والذي يزيد من جمال إطلالتها في أهم يوم في حياتها، وبالتأكيد فإن كل عروس تبحث دائماً عن أفكار جديدة وبسيطة.

إذا كنت تنوين أن تصبحي عروساً في 2019 فإليك هذه الأفكار لاختيار مسكة الورد الخاصة بك في ليلتك المبهجة:

  • يعطي دمج الفرو والريش مع قليل من الورد مظهراً مملوءاً بالدفء خاصة في حفلات الخريف والشتاء، يمكنك إضافة جزء بسيط من الفرو أو الريش إلى باقتك الخاصة بما يتناسب مع الورود المختارة أو مع لباسك الخاص، ويمكن أيضاً دمج القليل من الريش مع الزهور البيضاء إذا كانت حفلة الزفاف في الشتاء.
  • بالطبع ترغب العروس في أن تكون مركز اهتمام الجميع في يوم زفافها، يمكنك لفت أنظار الجميع باختيار باقة كبيرة من الزهور النابضة بالحياة وغير المستخدمة في أي جزء من أجزاء ديكور الزفاف، على سبيل المثال، إذا كنت في قاعة صغيرة مزينة بالورود البيضاء والحمراء، فإن باقة مملوءة بالقزحيات الزرقاء الزاهية والزهور الصفراء المدهشة ستسلط أنظار جميع الحضور عليك، ولعدم الابتعاد كثيراً عن ديكور المكان يمكن إضافة لمسات بسيطة على الباقة مستوحاة من الديكور، ويمكن لصديقات العروس مشاركتها بحمل باقات صغيرة مستوحاة من ديكور المكان نفسه، وبذلك ستكون باقة العروس مميزة وخاصة.
  • إذا كنت ترغبين في الابتعاد عن التقاليد، يمكنك استبدال باقة الورد الكاملة بحمل زهرة واحدة كبيرة كـعباد الشمس أو الأقحوان، وسيبدو ذلك رائعاً في صور الزفاف ولن ينسى ضيوفك إطلالتك المميزة لعدة سنوات مقبلة.
  • يمكنك إضافة أكسسوار من المجوهرات على باقة الورد الخاصة بك، ستضيف شكلاً راقياً وحيوياً على باقتك، إذ يمكنك إضافة أكسسوار من الألماس أو الكريستال أو بعض الدبابيس ذات الرؤوس اللؤلؤية.
#بلا_حدود