الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021

فتاة مياه فيجي تسرق الأنظار على السجادة الحمراء في غولدن كلوب 2019

النجمة الكبرى على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الغولدن غلوب السنوي، لم يتم ترشيحها من أجل الحصول على أي جائزة، ولم تظهر في بطولة أي فيلم أو عرض تلفزيوني لعام 2018، بل كانت ببساطة تحمل صينية من زجاجات مياة فيجي وتتجول على السجادة الحمراء.

لاحظ كل من تابع الحفل المرأة التي ترتدي الثوب الأزرق الغامق وتتجول على السجادة الحمراء، وسارع رواد موقع تويتر بتداول صورها التي التقطت مع أهم المشاهير ليطلقو عليها لقب «البطل الحقيقي للسجادة الحمراء ـ فتاة مياه فيجي»، حسب موقع تايم الأمريكي.

ويذكر أن العلامة التجارية الشهيرة «مياه فيجي»، هي المياه الرسمية التي توزع في حفل جوائز الغولدن غلوب منذ عام 2015، وفي غولدن غلوب 75 تعاونت الشركة مع شركة ماتريكس مودلنج للتوظيف وذلك من أجل تقديم المياه على السجادة الحمراء، لتظهر الزجاجات في صور الحدث بشكل بارز وهذا ما حدث بالفعل، انطلاقاً من ردود فعل رواد موقع تويتر.

لم يتم ترشيح النجمة الكبرى في البساط الأحمر السنوي لـ «غولدن غلوب» في يوم الأحد من أجل الحصول على جائزة، كما أنها لم تتألق في فيلم أو عرض تلفزيوني عام 2018. وكانت ببساطة تحمل صينية من زجاجات المياه في فيجي.

#بلا_حدود