السبت - 22 يونيو 2024
السبت - 22 يونيو 2024

شاهد بالفيديو .. سائق روسي يقفز بسيارته من شاحنة جر

شاهد بالفيديو .. سائق روسي يقفز بسيارته من شاحنة جر
نشرت قنوات يوتيوب روسية، فيديو لأحد السائقين يقوم بإنزال سيارته من فوق شاحنة جر قرب مطار فنوكوفو الدولي في موسكو. ونجح الرجل في فعل ذلك لكنه ألحق بسيارته أضراراً معتبرة كما يوضح الفيديو.

وتعود تفاصيل الحادثة عندما قرر ضابط شرطة أن يصادر سيارة كيا ريو بيضاء، لأن الشخص الذي يقودها لم يكن مالكها القانوني.

بيد أن السائق اتصل بمالك السيارة القانوني، حيث أوضح أن الشخص الذي كان يقود السيارة هو صديقه، وأنه قد اشترى السيارة بالفعل، وأضاف أنه اشترى السيارة عن طريق بطاقته الائتمانية، لذا لم يكن هناك وقت لتغيير معلومات التسجيل، وبالتأكيد إن كانت هذه المعلومات صحيحة فسيكون سحب السيارة غير قانوني.


وبعد ذلك وصل صاحب السيارة إلى مكان الواقعة، وأخذ على عاتقه أن يقفز بها في حركة خلفية جريئة، وبدأ بالفعل بمحاولة قيادة السيارة، إلا أن الأقفال كانت لا تزال تمسك بالعجلات، وعندما فشل في ذلك، خرج من السيارة وقام بإخراج العجلات من الأقفال، وبعدها قاد السيارة إلى الخلف وأسقطها على الطريق وألحق الضرر بكل من خلفيتها وواجهتها الأمامية.


ووفقاً لتقارير صحافية، فقد قال صاحب السيارة: «لدي الخبرة والمعرفة الكافية، وقد قمت بحساب المسار، وكان من المستحيل أن تصاب شاحنة السحب أو أي شخص قريب بأي ضرر، أما بالنسبة إلى الأضرار التي لحقت بالسيارة فهي طفيفة».

ويظهر الفيديو عند مشاهدته الأضرار التي لحقت بالسيارة، ومن المؤكد أن دفع المخالفة كان سيكون أفضل بكثير من القفز بها من فوق شاحنة القطر.