الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021

من ناعومي كامبل إلى جيجي حديد.. مشاهير يرثون كارل لاغرفيلد

أعلنت دار شانيل للأزياء أمس عن وفاة أحد أشهر المصممين العالميين والذي أثار جدلاً واسعاً في الأعوام الماضية كارل لاغرفيلد عن عمر يناهز 85 عاماً.

ومؤخراً لم يكن كارل متواجداً في عروض درا شانيل في أسابيع الموضة بسبب حالته الصحية إذ كان يعاني من سرطان البنكرياس، وفي آخر عرض أزياء للعلامة المشهورة قامت فيجيني فيارد مديرة الاستوديو الفني في شانيل بتمثيله، ووجهت له التحية على المنصة، ولكن من كان يعرف أننا لم نعد نشاهد كارل يعتلي المنصات بعد نهاية كل عرض بكل ثقة وفخر؟

ويذكر أن أهم عارضات الأزياء العالميات ارتدين من تصاميم المصمم الشهير، وكانت وفاته صدمة كبيرة بالنسبة لهن، والعديد منهن لجأ إلى منصات مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن حزنهن البالغ على فقدان كارل لاغرفيلد.

نستعرض معكم كيف تفاعلت عارضات الأزياء العالميات على مواقع التواصل بعد خبر وفاة كارل لاغرفيلد:

بيلا حديد

نشرت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد مجموعة صور من الأعمال التي جمعتها مع المصمم «كارل لاغرفيلد» وعلى ما يبدو أن بيلا لم تجد ما تقوله ليعبر عن حزنها فاكتفت بوضع قلب أسود على المنشور.

كارا ديليفن

نشرت عارضة الأزياء العالمية كارا ديليفن مجموعة منشورات على حسابها الرسمي في إنستغرام منها صور للمصمم العالمي والراحل ومنها صور تجمعها به وأعمال مشتركه بينهما وكتبت على صورة لكارل قائلة: "في كل مرة أحاول الكتابة عن هذا الرجل، أبدأ بالبكاء، لقد غير حياتي وآمن بي، إنه أكثر من عبقري، وصديق عزيز، أنا محظوظة وممتنة للغاية كوني أتيحت لي الفرصة للعمل معه وقضاء بعض الأوقات الممتعة سوياً، سيظل إرثه إلى الأبد، وأضافت: أفتقدك أكثر من الوصف.

هيلينا كريستينسن

نشرت عارضة الأزياء الدنماركية هيلينا كريستينسن صورة جمعتها بالمصمم الراحل، وعلقت عليها قائلة: «كارل، منذ اليوم الأول الذي دخلت فيه إلى مكتبك في شارع كامبتون، أخذتني تحت جناحك وجلبتني إليك، كانت حملتي الأولى لشركة شانيل، قمنا بالعديد من الحملات الناجحة، ولكن الحظ الحقيقي كان في التعرف عليك، والتعلم منك، والضحك معك، والتمتع بجلسات التصوير، هنالك العديد من الذكريات التي قضيناها معاً، اكتسبت منك العديد من الخبر، لم أصدق أنك توفيت، سأفتقدك كثيراً وأفكر دائماً فيك».

كارلا براوني

وأيضاً عبرت عارضة الأزياء الفرنسية كارلا براوني عن حزنها العميق إثر رحيل المصمم العالمي كارل ونشرت مجموعة من الصور التي جمعتها به وعلقت قائلة: «عزيزي كارل أشكرك على كل شيء، شكراً لك على جلب الجمال والخفة إلى عالمنا، سيفتقدك العالم كله وأنا سأفتقدك».

ناعومي كامبل

أما عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل فنشرت صورة جمعتها بالراحل وعبرت عن امتنانها له وحزنها الشديد على رحيله قائلة: «كارل.. هناك العديد من الذكريات التي تستحق الكتابة.. أريد أن أشكرك لإعطائي هذه الفرصة وأنا في عمر الـ 16، وتقدير موهبتي، آمل أن ترتاح في الأعلى».

ريهانا

ولم يقتصر الشعور بالحزن تجاه رحيل المصمم العالمي كارل لاغرفيلد على عارضات الأزياء بل أيضاً النجمات عبرن عن الحزن البليغ تجاهه حيث نشرت الفنانة ريهانا منشورين متتاليين لصور جمعتها بالراحل وعلقت على واحدة منها قائلة «الأب العظيم»، أما المنشور الثاني فيبدو أنها لن تستطيع قول شيء لتكتفي بقول كارل...

جيجي حديد

أيضاً نشرت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد مجموعة من الصور والفيديوهات التي جمعتها بالراحل وعلقت قائلة: «كارل.. سوف أفتقد حضورك الذي لا يوصف، وهدوءك، وعبقريتك، وفكاهتك، وقصصك المذهلة، والتشكيلات الجميلة، أشكرك على الإيمان بموهبتي وإتاحة الفرصة لي، لن يكون هناك كارل آخر، أشعر بالحزن اليوم، ولكن مع الكثير من الحب والإعجاب والامتنان لك، وأضافت، السلام لروحك كارل، لن أكن أريد أن يأتي هذا اليوم».

#بلا_حدود