الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

براعم يستثمرون إجازة الربيع في تعلم فنون الطهو

براعم يستثمرون إجازة الربيع في تعلم فنون الطهو
يستثمر أطفال إماراتيون ومقيمون إجازة الربيع الحالية في نشاط غير تقليدي بالنسبة لأقرانهم، من خلال التحاقهم بأكاديمية لتعليم الطهي، توفر 100 حصة تدريبية تشرف عليها الإماراتية حصة القاسم، بهدف تعليم الأطفال طرق إعداد الطعام الصحي، وغرس قيمة الاعتماد على الذات.

وتستقبل الحصة الواحدة في أكاديمية «كولينري بوتيك» بالشارقة 12 طفلاً، ينتمون إلى الفئة العمرية بين 6 إلى 12 عاماً، فيما يتم تعليم الملتحقين بها طرق تحضير أشهر الوجبات المفضلة لدى الأطفال، ولكن بطريقة صحية، فضلاً عن عدد من الأطباق العالمية، إضافة إلى المأكولات المحلية سهلة التحضير.

وقالت القاسم إنها خصصت برنامجاً ضمن دورة «الشيف الصغير» يتعلم عبره البراعم كيفية تحضير أجنحة الدجاج والفطائر والكعك وغيرها.


وأضافت: «طهي الوجبات اللذيذة حلم يراود الكثير من الأطفال، لذلك تقوم الأكاديمية بدعم مهارات البراعم الموهبين وتنمية هواياتهم في الطهي، في أجواء ممتعة تناسب أعمارهم».


وأشارت إلى أن عدد الدروس المقدمة عبر الأكاديمية تصل إلى 100 حصة، فضلاً عن وجود برامج أخرى بالأكاديمية، تناسب الكبار، بحيث يقضي جميع أفراد الأسرة أوقاتهم، في تجارب مختلفة لتعلم فنون الطهي، كل حسب ميوله.