الجمعة - 24 مايو 2024
الجمعة - 24 مايو 2024

بعد يوم من طلاق أغنى رجل في العالم .. هذا ما فعلته عشيقته

بعد يوم من طلاق أغنى رجل في العالم .. هذا ما فعلته عشيقته

بعد طلاق أغنى رجل في العالم .. هذا ما فعلته عشيقته

نشر موقع "بزنس انسايدر" تقارير تشير إلى أنه بعد يوم واحد فقط من إعلان الطلاق الرسمي بين مؤسس شركة أمازون جيف بيزوس وزوجته ماكينزي، تقدمت عشيقة بيزوس بطلب رسمي للانفصال عن زوجها.

وأشار المصدر إلى أن مقدمة الأخبار السابقة لورين سانشيز، تقدمت بطلب طلاق رسمي للمحكمة تطلب فيه الانفصال عن زوجها باتريك وايتسل، الذي يعمل مديراً تنفيذياً في إحدى شركات المواهب بهوليوود، ليتبين أنها خطة معدة مسبقاً من لورين تهدف للارتباط بالملياردير.

وذكرت التقارير أن سانشيز وزوجها المرتبطين منذ 13 عاماً طلبا أن تكون الحضانة مشتركة بينهما لطفليهما، وأكدت المصادر أن الزوجين انفصلا يناير الماضي تزامناً مع فضيحة العلاقة بين بيزوس وسانشيز.

وذكرت تقارير صحافية أن ماكينزي التي أنهت صفقة الطلاق الأغلى في العالم مع زوجها بيزوس الذي يعد أغنى رجل في العالم، حصلت على أربعة في المئة من أسهم شركة "أمازون"، وهي حصة تصل قيمتها إلى 35 مليار دولار، لتصبح ثالث أغنى امرأة في العالم.

وقالت ماكينزي إنها ستحصل على نحو 25 في المئة فقط من إجمالي الأسهم التي يملكها الزوجان في شركة "أمازون"، لكنها تنازلت عن شركة "واشنطن بوست" التي تملكها العائلة، فضلاً عن شركة الاستكشاف الفضائي التي أسسها بيزوس "بلو أوريجين".

وبحسب البيانات الاقتصادية، فإن بيزوس لا يزال أغنى شخص في العالم، على الرغم من منح حصة مهمة لزوجته، إذ يملك أكثر من مئة مليار دولار، لكن ثروته قبل الطلاق كانت تتجاوز 140 مليار دولار.