الأربعاء - 29 مايو 2024
الأربعاء - 29 مايو 2024

واجهة المجاز المائية.. مرافق خدمية متكاملة في وجهة واحدة

واجهة المجاز المائية.. مرافق خدمية متكاملة في وجهة واحدة

مظاهر البهجة والإبهار ترتسم على وجوه زوار واجهة المجاز في الشارقة لدى مشاهدتهم عروض الألعاب النارية. (الرؤية)

تكتسب واجهة المجاز المائية في الشارقة مكانة متميزة بين سكان الإمارة وزوارها وسياحها باعتبارها وجهة ترفيهية تستقطب جميع أفراد العائلة للمشاركة في الفعاليات المتنوعة التي تقام في الهواء الطلق في مختلف مرافقها وعلى مدى العام.

وتسعى الواجهة عبر المرافق الخدمية والترفيهية التي توفرها للزوار والسياح بمختلف أعمارهم وفئاتهم لتقديم تجربة ممتعة تلبي احتياجاتهم وتعكس غنى الإمارة بالوجهات السياحية التي تستقطب الجمهور بمختلف اهتماماته.

وقالت مروة عبيد الشامسي، المدير العام لواجهة المجاز المائية، إن الواجهة تعتبر مقصداً مثالياً لقضاء وقت ممتع مع أفراد العائلات والأصدقاء ووجهة متكاملة توفر العديد من الفعاليات والنشاطات الترفيهية التي تناسب الجميع كباراً وصغاراً، موضحة أن الواجهة تتميز بمرافق عالمية المستوى ومساحات خضراء واسعة وأماكن مخصصة لألعاب الأطفال وسلسلة من أرقى المقاهي المحلية والعالمية.


وتوفر الواجهة مساحات خضراء واسعة بتصاميم تسر الناظرين، ما يجعلها مكاناً ملهماً لممارسة الرياضة واليوغا في الهواء الطلق، كما تتضمن مضماراً خاصاً للجري مصمماً بمواصفات عالمية وبطول 750 متراً، ويعتبر خياراً مثالياً لمحبي الجري مما يحفز على ممارسة الرياضة والاستمتاع بجمال الطبيعة.


كما تحتوي واجهة المجاز على غرفة للعناية بالطفل مصممة خصيصاً لضمان راحة الأم وخصوصيتها أثناء العناية بطفلها.

وتحتضن واجهة المجاز مسجد التقوى الذي يتميز بتصميم معماري فريد يعكس الطابع الإسلامي البديع لمدينة الشارقة ويمنح المكان شعوراً روحانياً، حيث يتضمن قاعتين واسعتين واحدة للرجال وأخرى للسيدات.

واستطاعت واجهة المجاز المائية أن تصبح وجهة ترفيهية للعائلة والسياح في إمارة الشارقة بإطلالتها على بحيرة خالد الساحرة ومساحاتها الخضراء إلى جانب النافورة الموسيقية.