الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

بفضل «تحقيق أمنية» .. الطفلة حليمة تصبح أميرة على الشاطئ

بفضل «تحقيق أمنية» .. الطفلة حليمة تصبح أميرة على الشاطئ
أسعدت مؤسسة «تحقيق أمنية» الطفلة حليمة (14 عاماً) بتحقيق حلمها بأن تصبح أميرة على شاطئ البحر.

وساهمت سرعة استجابة إدارة طيران شرطة أبوظبي في نقل الطفلة المقيمة في مركز بروفيتا الطبي العالمي في مدينة العين، لإصابتها بمرض نادر، إلى فندق بارك حياة أبوظبي في اكتمال تحقيق أمنيتها، حيث ارتدت فستان الأميرات مع تاج من الورود الطبيعية، وحظيت باستقبال فريق عمل الفندق على السجادة الحمراء بالورد والموسيقى، ورافقها الجميع إلى قاعة الاحتفالات بحضور أفراد عائلتها ومديرة العمليات في مؤسسة «تحقيق أمنية».

وكانت مفاجأة الحفل حضور المطرب الإماراتي عيضة المنهالي الذي ساهم بإدخال البهجة والسعادة على قلبها من خلال أغانيه الرائعة المفضلة لديها، كما رافقها إلى الشاطئ لتحقيق أمنيتها بأن تكون أميرة على شاطئ البحر الذي لا تتمكن من رؤيته نظراً لإقامتها الدائمة في المركز الطبي.


وفي معرض تعليقه على تحقيق الأمنية، قال الرئيس التنفيذي للمؤسسة هاني الزبيدي: «إن مجرد مشاهدة مشاعر السعادة والفرح على وجه الطفلة عند تحقيق أمنيتها يُعدّ إنجازاً عظيماً».


وتوجّه الزبيدي بالشكر والتقدير والعرفان إلى جميع من ساهم في تحقيق أمنية حليمة، مؤكداً أهمية تضافر الجهود كافة لنشر أهداف مؤسسة «تحقيق أمنية» الإنسانية، وزرع المزيد من مفاهيم التسامح والمحبة والخير والعطاء التي تؤدي إلى إدخال السعادة والفرح على قلوب الأطفال المصابين بأمراض خطيرة وإحياء الأمل في قلوبهم مع عائلاتهم.

وقال استشاري أمراض الأطفال الدكتور محمد عيسى المصري في مركز بروفيتا بالعين: «يسعدنا أن نتعاون مع مؤسسة تحقيق أمنية لرسم السعادة على وجه الأميرة حليمة من خلال المساهمة في تحقيق أمنيتها، وتمكينها من الشعور بالفرح الذي يعيشه أقرانها الآخرون، خاصة أن تحقيق هذه الأمنية ساهم بشكل ملحوظ في تحسين وضعها الصحي».

وأضاف: «تعاني حليمة من مضاعفات مرض الورم العصبي الليفي منذ الولادة، وهو مرض مزمن يحتاج إلى رعاية طبية خاصة ودائمة».