الاحد - 26 سبتمبر 2021
الاحد - 26 سبتمبر 2021

أهازيج شعبية وعروض تفاعلية في حديقة حيوانات العين



واكبت حديقة حيوانات العين عيد الفطر المبارك بباقة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي أعدتها خصيصاً لزوارها من كل أنحاء الدولة وخارجها من 5 ـ 9 يونيو.

وتضم هذه الأنشطة مجموعة من أهازيج الطبول والفنون العالمية والتجارب والمعارض الجديدة.

شاهد الزوار ثعلب النهر، وهو فرد جديد في عائلة حديقة الحيوانات، كما تقدم الحديقة تجارب وعروض الحيوانات المختلفة وتشمل إطعام عائلة الزراف ومشاهدة زرافة البطاريق ولحظة إطعام الأسود.

وتتضمن الفعاليات معرض فرس النهر والتمساح المائي في الخامسة مساء كل يوم، فضلاً عن معرض عالم صحارى أفريقيا وحكايات الزواحف في الثانية بعد الظهر، كما تقدم الحديقة فرصة لركوب الحيوانات الأليفة في حديقة حيوانات الأطفال خلال فترتي الصباح والمساء، بالإضافة إلى معرض وممشى حيوان الليمور، وجلسة تصوير للأطفال مع الطيور في منطقة عرض الطيور في الفترة المسائية.

وتخصص الحديقة فترتين لتجربة إطعام الزراف من جانب الأطفال والأسر عبر عالم صحارى أفريقيا، فضلاً عن إطعام البطاريق في بيت الطيور من العاشرة صباحا حتى الثانية والنصف بعد الظهر، كما تتيح لهم مشاهدة إطعام الأسود في بيت القطط بالحديقة خلال فترة العصر.

ويمكن للأطفال إطعام العصافير في حديقة حيوانات الأطفال من الثالثة عصراً حتى الخامسة، فضلاً عن مشاهدة عرض إطعام التماسيح ضمن معرض فرس النهر والتمساح المائي في الخامسة مساء خلال يومي 6 و8 يونيو.

ويتابع الزائرون عرض الببغاء في الخيمة خلال فترة العصر من الثالثة حتى الرابعة والنصف.

وتنظم الحديقة كذلك عرضاً لجوارح الصحراء بمنطقة عرض الطيور من الخامسة حتى السادسة و45 دقيقة مساء على فترتين.
#بلا_حدود