الجمعة - 17 سبتمبر 2021
الجمعة - 17 سبتمبر 2021

مرح وبهجة ومفاجآت تنتظر الزوار في «عيد جزيرة ياس»

تستعد المدن الترفيهية في جزيرة ياس لاستضافة مجموعة من الفعاليات والأجواء الاحتفالية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، لتضفي المزيد من المرح والبهجة على هذه المناسبة المميزة، بمجموعة من العروض التراثية والمفاجآت وألعاب المنزلقات المائية وليالي الأضواء وعروض هيدروجيت المائي.

ويفتح عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي أبوابه يومياً حتى العاشرة مساء خلال الفترة من الثامن حتى 16 أغسطس الجاري، لإتاحة المزيد من الوقت للضيوف للاستمتاع بالتجارب والألعاب الاستثنائية.

كما سيحصل عشاق المرح خلال هذا الصيف على فرصة شراء أربع تذاكر بسعر ثلاث ضمن المدن الترفيهية الثلاث.

وستكون العائلات والأصدقاء على موعد مع أجمل العروض التقليدية التي تعكس القيم التراثية الأصيلة للثقافة الإماراتية، مثل رقصة العيالة الجماعية على إيقاع الطبول، إلى جانب الاستمتاع بأجمل الألعاب والمرافق الترفيهية في كل من عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد.

وستتاح الفرصة أيضاً للضيوف في عالم وارنر براذرز أبوظبي للقاء شخصياتهم المفضلة من أبطال دي سي سوبر هيروز وشخصيات الأنيميشن المحبوبة من لوني تونز وهانا-باربيرا.

وللسيدات نصيبهن من المرح والترفيه مع أجمل الألعاب والمنزلقات المائية خلال فعالية يوم السيدات وفعالية ليلة السيدات في ياس ووتروورلد كل خميس خلال عطلة العيد، حيث ستتمكن السيدات من الاستمتاع بأكثر من 40 لعبة ومنزلقاً مائياً بأجواء من الخصوصية التامة.

وسيختبر ضيوف ياس ووتروورلد مغامرات مائية لا تنسى مع فعاليات «ليالي الأضواء» الحافلة بالتجارب المائية الليلية والأنشطة الاحتفالية مثل ديسكو الأضواء الصامت، وعرض هيدروجيت المائي، والتي ستتيح للعائلات قضاء أوقات مليئة بالتشويق والمرح مساء كل جمعة.

#بلا_حدود