السبت - 25 سبتمبر 2021
السبت - 25 سبتمبر 2021
مصدر الصورة: موقع ميرور

مصدر الصورة: موقع ميرور

عامل يعمل بإحدى فنادق لندن يكشف مستوى النظافة معلقاً (مثير للاشمئزاز)



كشف عامل يعمل في إحدى الفنادق عن إهمال الفندق النظافة الغرف والمرافق الأخرى وحتى المطبخ بحسب ما جاء في صحيفة ميرور البريطانية.

وفي التفاصيل قال العامل إنه شعر بالصدمة لما رآه داخل فندق جيلسون المصنفة بفئة الثلاث نجوم والذي يقع في الولايات المتحدة.

وأضاف أن الفندق قام بإغلاق مطبخه طواعية بعدما زاره المفتشون الصحيون من مجلس المدينة، بينما قال المديرون إنهم أغلقوا المطبخ للصيانة وأشاروا إلى أنه حقق التصنيف الرابع من أصل خمسة من ناحية النظافة العام الماضي.

ولكن بعدما غادر الضيوف غاضبين مؤخراً من نظافة الفندق المتدنية كتبوا تعليقاتهم عن انطباعهم على موقع TripAdvisor مدعين أن الفندق مثير للاشمئزاز.

وقال العامل إنه عثر في إحدى المرات على ذباب داخل زجاجة الخل بالمطبخ وأكد أن الأسرّة ملطخة بالبقع ومليئة بالحشرات والبق مضيفاً أنه أمر مثير للاشمئزاز وفي غاية القذارة وأنه يجب ألا يبقى أحد داخل هذا الفندق.



وقال إن الفندق عبارة عن مكب نفايات، ودعا النزلاء إلى قراءة التقييمات على موقع TripAdvisor قبل التفكير بالدخول إليه.

ووصف تجربته في العمل بهذا الفندق بأنها مجرد مضيعة للوقت فقط، إضافة إلى ذلك كان يطلب منه القيام بوظائف أخرى خارج مهامه كالقيام بوظائف تكنولوجيا المعلومات وذلك لنقص الكادر المهني.

وفي سياق التعليقات والتقييمات التي كتبت على موقع TripAdvisor كتب أحدهم أن الأثاث والديكور قديم جداً إضافةً إلى ذلك فإن الفراش مليء بالبق.

ووصف آخر تجربته بأنها كانت الأسوأ على الإطلاق في حياته وقال: الموظفون لطيفون للغاية ولكن ما تبقى مثير للاشمئزاز فالمكان كأنه لم ينظف منذ 20 عاماً.



بينما كتب آخر أن علب المشروبات الغازية مليئة بالوحل والغبار إضافةً إلى ذلك الفندق مليء بمدمني المخدرات الذين يضايقون النزلاء.

وكتب آخر أنه لم يتم وضع أدوات النظافة الشخصية بالحمام سوى لفاف المحارم ومناشف كريهة الرائحة، وأضاف أنه: عندما نقوم بتشغيل الماء نشم رائحة الصرف الصحي.

وقال متحدث باسم مجلس البلدية أنه تم إجراء فحص مؤخراً للفندق وسيتم عرض النتيجة الجديدة قريباً.

ورداً على التعليقات قالت إدارة الفندق إنها تتقبل كل الانتقادات والتعليقات وأنها سعيدة بمستوى الفندق.

#بلا_حدود