الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
No Image Info

كروبا: أبحث عن اسم أيرندي بولندي برتغالي

باتت النجمة جوانا كروبا على موعد مع حمل لقب أم قريباً، حيث تنتظر طفلها الأول من زوجها دوجلاس نونيس في نوفمبر، ما جعلها تشارك "بيبول" مجموعة من الصور التي توثق حملها، مؤكدة أن النساء خاصة الحوامل هن بطلات خارقات.

وبدت نجمة Real Housewives of Miami في الصور أكثر جمالاً وحيوية على البحر مع غروب الشمس.

وقالت كروبا "جاءتني فكرة هذه الصور بعدما تابعت عدداً من الصور لحوامل على الإنترنت، إنها لحظة جميلة في حياتي كامرأة، لذا أردت توثيقها عبر عدد من اللقطات التي تظهر حملي، مفضلة الصور التي يبدو فيها غروب الشمس".

وأضافت "النساء هن بطلات خارقات، فمن الرائع أن أجسامنا تحتضن حياة إنسان جديد، لذا لست محرجة من طبيعة جسدي وأود إظهارها وأنا حامل لأؤكد أن المرأة الحامل تستطيع أن تكون جذابة وجميلة ومليئة بالثقة أيضاً بينما تتخلق المعجزة بداخلها".

وتشارك كروبا متابعيها على إنستغرام تطورات حملها بالصور وروتينها الرياضي في الحمل.

وأضافت "أشعر بالامتنان أن حملي سهل إلى الآن، الشهر الماضي كان صعباً بعض الشيء لكني لم أشتكِ، خاصة أني سمعت قصصاً مخيفة لحوامل يعانين من المرض والتعب لمدة 9 أشهر، أتمنى أن يستمر الأمر على سهولته إلى أن أضع طفلي في 4 نوفمبر المقبل".

وأكدت كروبا أنها وزوجها لا يزالان يعملان على اختيار اسم لمولودهما، فزوجها أصوله إيرلندية وبرتغالية وهي بولندية لذا يريدان اسماً مزدوجاً يغطي كل هذه الأصول.

#بلا_حدود