الاثنين - 22 يوليو 2024
الاثنين - 22 يوليو 2024

نجوم الفن يشعلون تويتر بعزاء "موهبة آرب أيدول"

نجوم الفن يشعلون تويتر بعزاء "موهبة آرب أيدول"

نعى عدد من الفنانين، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، المطرب الجزائري "نجم آرب أيدول" محمد الخامس زغدي، الذي وافته المنية، أمس، بالجزائر.



وقال الفنان محمد عساف عبر حسابه على تويتر "إلى رحمة الله الصديق والفنان الجزائري محمد الخامس الزغدي (إنا لله وإنا إليه راجعون) تعازينا لعائلته وأهلنا في الجزائر وفلسطين".

أما الفنانة أصالة فنعت الفقيد قائلة "يا ألله على هالخبر شو بشع وصعب، الله يرحمه حبيبي ويغفر له ويصبّر قلب أهله وصحابه وحبايبه، ياربّ العالمين يحفظكم ويطوّل بعمركم".

وعبرت الفنانة أمل بوشوشة عن حزنها بوفاة الفنان محمد الخامس قائلة، عبر حسابها على تويتر "الشاب الطموح والفنان الخلوق في ذمة لله أتقدم بأحر التعازي لأسرة الفقيد. داعية لله أن يلهم ذويه الصبر و السلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وكان محمد الخامس زغدي توفي أمس عن عمر يناهز 26 سنة إثر سقوط مميت عن عمود كهربائي حاول الوصول منه لمنزله لعدم وجود مفتاح معه وقت الفجر، بحسب ما صرح شقيقه لقناة النهار الجزائرية.

وأكد شقيق محمد أن العائلة شاهدت تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة ابنهم عبر كاميرات المنزل، نافياً كل الروايات التي تم تداولها، والتي تقول إن شقيقه تُوفي مقتولاً.