الأربعاء - 17 يوليو 2024
الأربعاء - 17 يوليو 2024

تعرف إلى صفات ومشاهير شهر أكتوبر

يجمع شهر أكتوبر بين برجي الميزان والعقرب، فالمواليد الذين ولدوا من الأول حتى الـ 21 من الشهر ينتمون لبرج الميزان، أما المواليد الذين ولدوا من بعد هذا التاريخ حتى الـ31 من أكتوبر فهم من أصحاب برج العقرب، حيث يتميز أصحاب مواليد أكتوبر بالشخصية القوية، والمتزنة، كما يتميزون بشخصية اجتماعية، وتقديم العون للآخرين.

صفات مواليد برج الميزان



يتميز أصحاب برج الميزان بالعقلانية، وتحكيم العقل في الحكم على الأمور، وغياب المشاعر، كما يميلون لاعتماد الحلول العملية، وإيجاد الحلول الوسطية التي تحقق التوازن في أي مشكلة تواجههم، أو تواجه المقربين إليهم، كما يتميزون بالطموح، وتحقيق أهدافهم بدقة، كما يميلون للكرم، وصرف أموالهم بطريقة صحيحة ومدروسة.

من بين عيوب برج الميزان المزاجية، يمكنك ملاحظة تغير مزاجهم خلال فترة قصيرة، حيث يفضل المقربين منه أن تبقى العلاقة سطحية بسبب هذا الأمر.

صفات مواليد برج العقرب



يتمتع أصحاب برج العقرب بشخصية هادئة وموزونة، كما يسعون لتحقيق أهدافهم، عاطفيون وحساسون بشكل كبير، لكنهم أيضاً محتالون، وكتومون، من بين عيوبهم: الغيرة، والكتمان، والغموض، ولا يثقون بأي أحد بسهولة، يكرهون السلبية، ويبتعدون عن الأشخاص المتشائمين، يحبون أصدقاءهم، في المشاعر لا يظهر صاحب برج العقرب مشاعره بوضوح أو بسرعة، فهو يفضل التروي قبل الدخول لأي علاقة.



مشاهير شهر أكتوبر





يتميز شهر أكتوبر بولادة العديد من المشاهير مثل: غاندي، وهدى قطان، وعمرو دياب، وإليسا، وبابلو بيكاسو، وصاحبة الابتسامة الجميلة جوليا روبرتس، بالإضافة لنجمة تايتانيك كيت وينسليت، ونجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان.