الأربعاء - 17 يوليو 2024
الأربعاء - 17 يوليو 2024

بعد مؤثري الأزياء والموضة.. مؤثر النوم يقتحم عالم السوشيال ميديا

بعد ظاهرة مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي في المجالات المختلفة كالأزياء والموضة والسفر والجمال وغيرها، ظهر أول مؤثر يتبنى فكرة محال أن تخطر على البال، فهو مؤثر في عالم النوم، وهو يقوم بالإقامة في أفخم الفنادق والمنتجعات وينشر صور بوضعيات نوم متعددة تدل على الفخامة والرفاهية.



وبحسب موقع إنسايدر، فإن أليكس شانون المعروف بإسم FollowTheNap على إنستغرام وجد فجوة لم يملأها أحد في عالم مؤثري السوشيال ميديا، وأصبح مؤثراً بالنوم فهو يشارك متابعيه مقتطفات حياته التي يقضيها غافياً في الفنادق الفخمة وعلى متن الطائرات حول العالم.



ويجمع أول مؤثر في النوم جمهوراً كبيراً من المتابعين على حسابه فهو ينطلق في طائرته الخاصة ليجول العام وينام في الأجنحة الفندقية الفخمة.

وأوضح أليكس أنه لاحظ فجوة كبير في عالم المؤثرين على وسائل التواصل وأن الجميع متشابهون ويفعلون الأشياء نفسها فقرر أن يفعل ماهو جديد في هذا العالم.



وبحسب إنسايدر، فإن هذه الفكرة قد راودته في المنام، فاستيقظ ذات يوم وكتب في دفتر ملاحظاته Follow the Nap Instagram، معتبراً أن النوم جزء كبير من حياتنا لذلك فإنه سيجذب الناس.

ومن ضمن الفنادق التي أقام بها فندق Cadogan Gardens الشهير في حي تشيلسي في لندن، وخاض تجربة رائعة في فندق أرماني في دبي واحتسى الكابوتشينو مع رقائق ذهبية 24 قيراطاً، واستمتع بالمنظر من جناح فندق Le Metropolitan في باريس.



ويعتبر شانون أن منتجع ماندرين أورينتال في باريس من أجمل الوجهات وهي الوجهة المفضلة إليه واعتبر أنها أفخم مكان أقام فيه على الإطلاق.

كما أنه زار العديد من الوجهات الرائعة ولا يخطط للتوقف في الوقت الحالي، وأكد أنه لا يزال هناك الكثير من الأماكن التي سيكتشفها منها مدينة طوكيو وآسيا واليونان وأيسلندا والبرازيل وأستراليا.

وأكد شانون أنه يحب ما يفعله كثيراً، إلا أن أسلوب حياة الشخص المؤثر غير مريح كما يبدو وقال إن أوقاته مليئة وأكد أنه حتى حين إقامته في الفنادق لا يحس بالمتعة فهو يقضي يومه في جلسة تصوير في غرف مختلفة.