الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021

12 مشتركاً إلى مرحلة المواجهات وإرادة وئام تبهر مدربي The Voice

حاز 12 مشتركاً في الحلقة الثالثة من مرحلة "الصوت وبس" في "The Voice" بصيغته العربية على على ثقة مدربي البرنامج الذين منحوهم أصواتهم ليضمنوا مقعداً في مرحلة المواجهة، MBC1

No Image Info

وشهدت الحلقة تنافساً حاداً بين المدرّبين على أصوات متميزة، حيث ضغطت سميرة سعيد على زر الاستبعاد لمنع محمد حماقي من الفوز بإحدى المواهب، لكن المشتركة خذلتها واختارت الانضمام إلى فريق راغب علامة. وفي الختام، سحرت مشتركة دخلت على كرسي متحرك اللجنة بصوتها وإرادتها وصلابتها، ودفعت المدربين الأربعة للاستدارة لها.



No Image Info



وفي نهاية الحلقة، ضمّ راغب إلى فريقه ثلاثة مشتركين هم يوسفهنّاد، دعاء لحياوي، وميشال شلهوب. وفازت أحلام بمشتركيْن فقط هما ياسمين بلقاسم وإيمان عبد الغني. أما سميرة فضمت ثلاثة مشتركين هم كلارا عطالله، وأريج إيشوع، وأحمد عبد العزيز. فيما ضم حماقي أربعة مشتركين هم أسماء الشريف، عاصم سلام، ماهر يوسف، وئام رضوان.

انطلقت الحلقة مع كلارا عطالله من لبنان، مدرّسة الموسيقى التي خذلتها تجربتها الأولى في الموسم الثالث من البرنامج، إذ لم يلف لها أي كرسي يومذاك. وعادت المشتركة لتتحدى نفسها وتثبت للآخرين أنها طورت نفسها وسترد اعتبارها أمام من شاهدها في المرّة الأولى.



No Image Info



وتحدت أسماء الشريف العادات والتقاليد في منطقة سوهاج في صعيد مصر لتشارك في البرنامج، وأشارت إلى أن حياتها محصورة في متابعة مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها خرجت من القفص لتغني على هذا المسرح بدعم من والدها. وغنت "موال البارحة بالحلم" لكاظم الساهر متبوعاً بأغنية "سلّم علي" لليلى مراد.



No Image Info



بعد ذلك، وقف على المسرح عاصم سلام من السعودية، الذي يرى في الموسيقى كل الحياة، وكان احتراف الغناء حلماً راوده بدعم وتشجيع من ابن عمّه الذي فارق الحياة.

أما إيمان عبد الغني من مصر التي أعطت صوتها لعمل درامي يحكي سيرة الراحلة ليلى مراد قبل سنوات، فقد أدت أغنية "الحب كده" لأم كلثوم. جاءت المشتركة محمّلة بثقة كبيرة بالنفس، واعتزاز جعلها تتأكد بأن المدربين الأربعة سيلفون لها، لكن توقعها خاب، إذ استدارت لها أحلام وحدها وفي اللحظة الأخيرة، وأعطتها أحلام بعض النصائح حول الفرق بين الثقة بالنفس وبين الغرور.



No Image Info



بعدها حان موعد إطلالة أريج إيشوع من سوريا التي تعيش في السويد، الشابة المتأثرة بالسيدة فيروز ومعاني أغنياتها، ولفتت إلى أنها تتمنى أن تنجح في تمثيل بلدها خير تمثيل لأنها لم تنس جذورها. وغنت أريج "مستنياك" لعزيزة جلال.



No Image Info



أما مسك الختام، فضرب على وتر الإحساس عند المدربين الأربعة، فقد أدمعت المشتركة وئام رضون من المغرب، عيني حماقي وأثرت ببقية المدربين. الشابة الواثقة من نفسها، لم تمنعها إعاقتها وجلوسها على كرسي متحرك من التحليق بصوتها بأغنية You are the reason لكالوم سكوت (Calum Scott). استدار حماقي عند بدئها بالغناء، وانتقل فوراً إلى المسرح ليجثو على ركبتيه إلى جانبها، ثم استدارت سمير تبعها راغب وأحلام، وانضم المدربون إلى حماقي على المسرح، قبل أن تعلن وئام عن انضمامها إلى فريق حماقي. وقالت إن حلمها يتحول في هذا البرنامج إلى حقيقة، بينما علق حماقي بالقول أن "وئام أقوى منا في هذا المكان، وهي طاقة كبيرة، صدقت حلمها وتحدت كل الظروف كي تحققه".

#بلا_حدود