الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021

The Talent.. برنامج يفتش عن المواهب الغنائية عبر "سوشيال ميديا"

أطلقت روتانا للصوتيات والمرئيات برنامجها الجديد The Talent المخصص لاكتشاف المواهب عبر سوشيال ميديا والذي ولد من رحم التطور التكنولوجي والمعلوماتي والموسيقي الحاصل.

وشهدت العاصمة اللبنانية بيروت مؤتمراً صحافياً دعت إليه "روتانا"، جمع أهل الإعلام والمعنيين بـ The Talent، والمطربة نوال الزغبي التي وقع عليها الاختيار لخبرتها ومكانتها ونجوميتها، هذا عدا عن تجربتها، كونها انطلقت من برامج المواهب حتى أصبحت واحدة من نجمات الصف الأول، لتكون "ذهبية لجنة تحكيم برنامج "The Talent.

وتضمن المؤتمر شرحاً تفصيلياً للشق التقني والفني فيما يتعلق بدور "روتانا" في اكتشاف المواهب الغنائية والتنقيب عنها في أرجاء عالمنا العربي كافة، من خلال مناقشة الحضور للبرنامج والتعرف علي كافة جوانبه.

وتحدث المدير التنفيذي للشؤون الفنية وإدارة أعمال الفنانين في "روتانا للصوتيات والمرئيات" شربل دوميط، مؤكداً أن لـ"روتانا " دوراً كبيراً في دعم المواهب الجديدة، لذا تبنت The Talent، مبدياً سعادته بنتائج هذه التجربة غير المسبوقة في عالم المسابقات الغنائية والترفيهية.

بدورها، تحدثت الفنانة نوال الزغبي عن تواجدها في البرنامج، معلقة: "سعيدة للغاية بتواجدي في The Talent الذي يفتح نافذته للمرة الأولى عبر منصات "السوشيال ميديا" للمواهب.

وتابعت: "وللحقيقة، عالمنا العربي مدجج بالأصوات الرائعة ولـ"روتانا " فضل كبير في احتضان تلك المواهب وإبراز نجوميتهم عبر The Talent".

وأضافت: "أحب دائماً التواجد مع "روتانا " في إقامة تجارب استثنائية لتقييم الأداء، وتمثل نقلة نوعية في عالم الترفيه والغناء مثل هذا البرنامج، وهذا الأمر ليس بجديد عليها".

#بلا_حدود