الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021

حسين الجسمي وماريا كاري نجما احتفالية «سنة لننطلق»

الإمارات على موعد في 20 أكتوبر الجاري مع أمسية احتفالية تزامناً مع تبقي عام واحد فقط على انطلاق الحدث الأروع في العالم «إكسبو 2020 دبي»، وتقام الاحتفالية في مختلف أرجاء الدولة تحت شعار «سنة لننطلق»، في أجواء تبعث على الفخر والتفاؤل لتنظيم أول إكسبو عالمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وسيحيي الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والمغنية الأمريكية مارايا كاري الحفل بحضور 7500 شخص في الاحتفالية المجانية التي ستقام في حديقة البرج بدبي، استعداداً للعد التنازلي لمدة 12 شهراً.

كما سيكون لنجمة بوليوود شرادها كابور حضور خاص خلال الفعالية، إضافة إلى العروض الرئيسة، التي تبدأ في الخامسة مساء وتستمر حتى العاشرة مساء في حديقة البرج، وسيتخلل الحفل الكبير عد تنازلي يعرض على واجهة برج خليفة، وهو الوقت المحدد لانطلاق إكسبو في 20 أكتوبر 2020، لتبدأ 173 يوماً من الفعاليات المذهلة.


وتقام احتفالات للآلاف في كل إمارات الدولة تزامناً مع الحفل الذي سيقام في دبي، وسيتم تنظيمها في معالم مختلفة وهي متحف اللوفر في أبوظبي، واجهة المجاز المائية في الشارقة، متحف عجمان، كورنيش أم القيوين، وكورنيش القواسم في رأس الخيمة، وقلعة الفجيرة.

وتشمل الأنشطة فعاليات موسيقية، وألعاباً النارية، والكثير من وسائل الترفيه التي تناسب مختلف الأذواق، إضافة إلى بث مباشر لعروض حفل دبي الرئيس.
#بلا_حدود