الثلاثاء - 23 يوليو 2024
الثلاثاء - 23 يوليو 2024

فنانون يبكون طلعت زكريا بدموع "سوشيال ميديا"

فنانون يبكون طلعت زكريا بدموع "سوشيال ميديا"

تحولت صفحات وحسابات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحة لبكاء الفنان طلعت زكريا، لا سيما تويتر ، وذلك بمجرد الإعلان عن نبأ وفاته، حيث شارك زملاء الفنان الراحل ومحبوه في التدوين مقدمين العزاء، ومؤكدين أن الساحة الفنية فقدت نجماً ستظل أعماله محفورة في ذاكرة الجمهور.

واكتفى الفنان محمد هنيدي بنشر صورة للفنان الراحل مرفقة بتدوينة قصيرة يطلب فيها الرحمة والمغفرة للفقيد.

فيما شارك الفنان أحمد السقا في وسم #طلعت_زكريا الذي دخل إلى قائمة الأكثر تداولاً في مصر، بالكتابة مودعاً صديقه: مع السلامة أخويا وصاحبي ربنا يرحمك برحمته.

فيما تقدم الفنان الشاب عمر متولي، بالعزاء إلى محبي الفنان الراحل والأسرة الفنية المصرية والعربية مؤكداً أنها فقدت قامة كبيرة.

فيما عبر الوسم الفنان المصري محمود البزاوي، عن حزنه لرحيل زكريا مدوناً: مع السلامة يا طلعت .. مع السلامة يا صاحب الروح الخفيفة .. مع السلامة يا طباخ الرئيس .. مع السلامة يا نصة .. مع السلامة يا أجدع وأخف صديق.

وكتبت الفنانة رانيا يوسف: وداعاً الفنان طلعت زكريا، اللهم ألهم أهله الصبر والسلوان .

أما الفنان أمير كرارة فقد ودع صديقه بكلمات مؤثرة طالباً له الرحمة والغفران:

وداعاً الفنان الجميل متعدد المواهب المبدع رحلت جسداً فقط وبقيت بيننا بأعمالك وشخصياتك تركت لنا إرثاً فنياً خالداً ربنا يرحمك ويغفر لك.

وشاركت الفنانة الأردنية ديانا كرزون في العزاء مكتفية بدعاء للفنان الراحل.

وقدمت الفنانة التونسية درة العزاء في الفقيد مدونة: البقاء لله في وفاة الفنان الكبير طلعت زكريا ربنا يرحمه .. خالص العزاء لأسرته وأحبائه.