السبت - 13 يوليو 2024
السبت - 13 يوليو 2024

بالفيديو.. "بي تي أس" يغنون بالعربية في أولى حفلاتهم بالسعودية

بالفيديو.. "بي تي أس" يغنون بالعربية في أولى حفلاتهم بالسعودية

في أول تصريح لـ "بي تي أس" بعد إحيائها حفلها الأول بالسعودية، الجمعة، على أرض استاد الملك فهد الدولي بالرياض، عبر أعضاء الفريق عن سعادتهم بالأمسية الفنية، مؤكدين عبر حسابهم على تويتر مدى استمتاعهم بالحفل الذي شهد الكثير من المتعة والتسلية، شاكرين الجمهور و"الأرمي" الخاص بهم.

وفاجأت الفرقة الكورية مطربها جيمين حينما احتفلت بعيد ميلاده، الذي يوافق الـ 13 من أكتوبر، على المسرح، مغنين له مع الجمهور بالعربية "سنة حلوة يا جيمين يا جميل"، وسط تأثره بهذا الموقف.

وكان الجمهور قد تدفق قبل بدء الحفل بساعات على الاستاد، الذي أظهرت الفيديوهات المتداولة مدى امتلائه عن آخره بالجمهور المحب لهذه الفرقة، وسط تفاعله معها طوال مدة الحفل، الذي يأتي ضمن فعاليات "موسم الرياض" الذي يستمر حتى منتصف ديسمبر المقبل.



وبالتزامن مع الحفل تصدر، الجمعة، وسم #BTSinSaudiArabia الترند العالمي بأكثر من مليون تغريدة على تويتر، وذلك بعد أن دخل وسم RiyadhWelcomesBTS ضمن الأكثر تداولاً في موقع "تويتر"، الخميس مع وصول الفرقة الكورية إلى مطار الرياض بالسعودية.



يذكر أن "بي تي أس" أخذت استراحة وابتعدت عن الساحة الفنية لأسابيع قبل أن تعود لتحيي حفلها الأول بالسعودية، ما جعل من حفلها فرصة كبيرة لمعجبيها للانضمام إليهم والاستمتاع بأغنيات ألبوماتهم، التي تصدرت قوائم الأفضل عالمياً.