الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
No Image Info

موسم الرياض يجذب الشباب الإماراتي

حرص عدد كبير من الشباب الإماراتي على الحضور والمشاركة في موسم الرياض، والاستمتاع بالأجواء الغنائية الصاخبة لحفل الفرقة الكورية bts في ملعب استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية، وأيضاً الدورة الثانية لمعرض الصقور والصيد السعودي الذي ينظمه نادي الصقور السعودي في واجهة الرياض على مدى خمسة أيام.

وأعرب سهيل المسعود، عن سعادته للمشاركة في معرض الصقور بالمملكة في نسختيه الأولى والثانية، مبيناً أنه من هواة الصقور، وأنه حضر للرياض مع مجموعة من أصدقائه خصيصاً من أجل المعرض، وأكد أن المعرض هذا العام شهد في يومه الأول إقبالاً كبيراً من الحضور، وأنه شاهد منتجات جديدة ومتنوعة فيما يتعلق بالصقور والصيد وأدوات البر وغيرها.

وثمنت أشواق العنزي، جهود هيئة الترفيه في تنظيم الحفل الغنائي المميز للفريق الكوري، مبينة أنها علمت بالحفل وموسم الرياض بجميع فعالياته وتفاصيله من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، وأشادت بالتنوع الكبير الذي يقدمه وفعالياته المختلفة من حفلات غنائية ومسرحيات وعروض فنية وترفيهية واستعراضية وغيرها.

وذكرت أريج عبدالله، أن ما لفتها في حفل الفرقة الكورية bts في ملعب استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية بجانب استمتاعها بالأجواء الغنائية الصاخبة، العدد الكبير للحضور ولا سيما من الفتيات والسيدات والعوائل، موضحة أن مشاركة النساء في الحفل أكبر مما توقعته، وهذا محل تقدير حسب تعبيرها.

فيما أشاد نايف الراشد، بالتجهيزات والترتيب والتنظيم المميز للمعرض وفعالياته وأقسامه المتعددة، مثمناً الاهتمام بتوفير كل ما هو جديد في عالم الصقور والصيد وأيضاً السيارات المجهزة والحديثة.

#بلا_حدود