الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021

أغلى غيتار في العالم في معرض المجوهرات والساعات بأبوظبي

ينطلق "معرض المجوهرات والساعات بأبوظبي" خلال الفترة من 26 إلى 30 أكتوبر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يكشف معرض المجوهرات والساعات بأبوظبي الذي ينطلق خلال الفترة من 26 إلى 30 أكتوبر الجاري، عن غيتار مسجل في "موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية" كأغلى آلة غيتار في العالم.

ويتمكن زوار المعرض الذي ينطلق تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، من إلقاء نظرة على الغيتار المرصع بأكثر من 11,441 قطعة ألماس، والبالغ وزنه 1.6 كيلوغرام من الذهب الأبيض.

وصمم الغيتار الفنان مارك لوي، وعمل على تصميمه 68 حرفيّاً ، واستغرق إنجازه 700 يوم، وقد عزف إخوة مايكل جاكسون بعض حفلاتهم الموسيقية باستخدام هذا الغيتار.

وقال محمد محي الدين، مدير معرض المجوهرات والساعات: "اعتدنا عرض الكثير من الأشياء المبهرة في كل دورة من دورات المعرض، وهذا العام اخترنا الغيتار الأغلى قيمة في العالم، حيث سنتيح للزوار التعرف على كيفية استخدامه".

وأشار محي الدين إلى أن معرض المجوهرات والساعات يعد منصةً تتيح للشركات لتقديم مبادرات جديدة رائعة لخلق تجربة مبهرة للزوار مثل (غاليري المصممين العالميين، غاليري المصممين الإماراتيين، وجائزة الإبداع).

وستطلق عدد من العلامات التجارية لأول مرة في دورة هذا العام تشكيلات جديدة، حيث ستقدم شركة "ديفجي أوروم" مجموعة روحي للمجوهرات، كما تقدم شركة "فيراري فيرينزي" تشكيلة جديدة باسم "غاربو"، وأخرى اسمها "ديزي" وهي إحدى التشكيلات الإبداعية الجديدة المستوحاة من "بتلات الزهور".

#بلا_حدود