الاحد - 29 مارس 2020
الاحد - 29 مارس 2020

6 ملهمين يحفزون الشباب بنجاحاتهم في "إم بي سي الأمل"

شارك 6 مبدعين قصص نجاحهم في مجالات ثقافية مختلفة، أثناء جلسة أصوات الأمل التي عقدها فريق «أم بي سي الأمل»، أمس الأول في مركز الشباب بأبراج الإمارات ـ دبي.

وتحدثت الشريك المؤسس في مهرجان الجونة السينمائي الفنانة المصرية بشرى، ومؤسسة ومسؤولة سينما عقيل في دبي بثينة كاظم، عن رحلتهما في مجال السينما العربية والإماراتية.

وعبّرت بشرى عن رغبتها الدائمة بتقديم ما هو مختلف من خلال تجربة التمثيل والغناء والإنتاج، فضلاً عن المساهمة في تأسيس المهرجان.


بينما شارك مغني الراب الإماراتي حمدان العبري، مؤسس فرقة العبري، قصته مع تقديم فن الراب والجاز في الإمارات إذ بدأ عام 2005 بتقديم فن غربي مختلف وجديد.

وفي مجال الموسيقى استعرض نائب رئيس أنغامي للخليج العربي، إيلي أبو صالح، قصة نجاح فريق تطبيق أنغامي في تقديم الموسيقى على منصة ذكية تفاعلية، نجحت في الوصول إلى 30 مليون مستخدم في منطقة الشرق الأوسط.

في حين شاركت الإعلامية دانة أبو لبن، مقدمة برنامج صباح الخير يا عرب على تلفزيون أم بي سي، مسيرة عملها كإعلامية والتي تكللت بتصوير قصص واقعية جمعت بين آلام وآمال ونجاح اللاجئين السوريين في عدة دول أوروبية، معبّرة عن إيمانها بدور الإعلام في نشر السلام والمساهمة في حل معاناة اللاجئين.

أما الشيف العالمي بوبي تشين، أحد محكمي برنامج توب شيف على إم بي سي، فقد استعرض تجربته التي انتقل فيها من العمل بالإدارة المالية إلى البحث عن الشغف بفنون الطبخ والمطاعم، مؤمناً بمقولته: "نحن نعيش كل يوم ولكننا نموت مرة واحدة، فلا بد أن نبحث على الحلم لتحقيق الرسالة بدلاً من أن نموت كل يوم بلا هدف".
#بلا_حدود