الاحد - 29 مارس 2020
الاحد - 29 مارس 2020

عيضة المنهالي ورقية ماغي يشاركان جمهور العين فرحة اليوم الوطني

شارك الفنان الإماراتي عيضة المنهالي والفنانة المغربية رقية ماغى جمهور العين فرحة اليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات، خلال حفل احتضنه مسرح استاد هزاع بن زايد، أمس الأول، ونظمته بلدية منطقة العين.

ترحيب كبير

واعتلى المنهالي خشبة المسرح وسط ترحيب وتفاعل الجمهور مع أغنياته التراثية والوطنية والعاطفية القديمة والجديدة، حيث استهل المنهالي فقرته الغنائية بتوجيه التهنئة لشعب الإمارات باليوم الوطني الـ48، مبدياً سعادته الغامرة للقاء جماهير مدينة العين الذين يحمل لهم معزة خاصة بقلبه، ومن ثم بدأ في تقديم باقة من أجمل أغنياته، ومنها: يردك حنينك ومتصوع وسابع محال والجمال وغيرها من الأغنيات التي لامست قلوب وعقول الحضور ورددوها معه، ما جعل من الحفل لوحة بانورامية عنوانها الفن الأصيل والفرحة والسعادة.


وحرص المنهالي، نظراً لطول المسافة التي فصلت الجماهير في المدرجات عن مسرح استاد هزاع بن زايد، على التوجه للجماهير بنفسه والغناء معهم عن قرب، ومصافحتهم وسط فرحة الجمهور بنجمهم المحبوب.

وأعرب الفنان عيضة المنهالي لـ«الرؤية» عن سعادته الكبيرة باستقبال الجمهور له وحبهم له ولأغنياته، وتفاعلهم الكبير معه في احتفالية اليوم الوطني، مشيداً بجمهور العين الذي يكن له كل التقدير والمحبة، مهنئاً الإمارات قيادة وشعباً بهذه الأيام المجيدة من تاريخ دولتنا، متمنياً دوام الخير والأمن والأمان الذي يظلل إمارات الدولة.

يشار إلى أن الحفل قدم فعالياته الإعلاميان حصة الفلاسي وسعيد المعمري، واستمر لـ5 ساعات، حيث بدأ بعرض لأوبريت وطني بعنوان «هنا الإمارات»، ومن ثم انطلقت الألعاب النارية والليزر لتضيء سماء استاد هزاع بن زايد معبرة عن فرحة الوطن بتلك المناسبة العزيزة.

ومن ثم غنت الفنانة المغربية رقية ماغي لجمهور الحفل مجموعة من أغانيها العاطفية مثل تبغى الصدق والقصايد أنت وقدر قدر وطلعت لي من وين وغيرها، وسط تفاعل الجمهور مع أغنياتها التي نثرت الرومانسية والفرحة في سماء مدينة العين.
#بلا_حدود