الاثنين - 27 يناير 2020
الاثنين - 27 يناير 2020

«نظفوا الإمارات» .. 350 متطوعاً يجمعون 3 أطنان نفايات في أم القيوين

حطت حملة «نظفوا الإمارات» في نسختها الـ18، التي تنظمها مجموعة عمل الإمارات للبيئة تحت رعاية وزارة الاقتصاد، رحالها على شاطئ الصيادين في أم القيوين، اليوم، لتصل بذلك إلى محطتها الثانية بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في الشارقة.

ويشارك في المحطة الثانية من الحملة 350 متطوعاً، لبوا نداء الحملة وهم مجهزين بكافة المعدات اللازمة من القفازات القطنية القابلة لإعادة الاستخدام وأكياس القمامة القابلة للتحلل الحيوي، حيث قام المتطوعون بجمع 3 أطنان من النفايات في أم القيوين.

No Image



وتنظم مجموعة عمل الإمارات للبيئة الحملة المثمرة والمتميزة بالتعاون مع أنصار الحملة في أم القيوين، وهم شركة نستله الشرق الأوسط التي قامت بتوفير المياه، ومصنع الفجيرة للبلاستيك الذي وفر الأكياس البلاستيكية القابلة للتحلل، وشركة المراعي التي وفرت العصائر.

وتنتقل حملة «نظفوا الإمارات» إلى عجمان في العاشر من ديسمبر الجاري، ثم إلى الفجيرة في الـ11 من الشهر الجاري، لترتحل بعد ذلك إلى دبي في 14 ديسمبر، ومنها إلى أبوظبي في الـ15 من الشهر الجاري، لتختتم محطاتها في رأس الخيمة بتاريخ 17 ديسمبر الجاري.

No Image



وقالت رئيسة مجموعة عمل الإمارات للبيئة حبيبة المرعشي إن إطلاق هذه الحملة الوطنية يهدف إلى توحيد كافة فئات المجتمع نحو الاستدامة وخلق الوعي في عقول الشباب والكبار، مع الدعوة إلى أهمية العيش بطريقة مستدامة من خلال هذه المنصة المتميزة.

وأضافت المرعشي «بصفتنا منظمة معتمدة من برنامج الأمم المتحدة للبيئة، نعتبر حملة (نظفوا الإمارات 2019) منصة فعالة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة».

#بلا_حدود