الاثنين - 27 يناير 2020
الاثنين - 27 يناير 2020

«خليفة الإنسانية» تدعم 98 أسرة إماراتية منتجة في مهرجان الشيخ زايد

تدعم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، عبر جناحها في مهرجان الشيخ زايد بالوثبة، الأسرة الإماراتية المنتجة بـ98 محلاً مجانياً تقع في «سوق الوثبة»، لتعينها على مواصلة تطوير مشاريعها المنزلية التي تقوم على الحرف اليدوية النسائية، وعرض وتسويق المنتجات وتعريف الزوار بكل جديد فيها.

ويعتبر جناح مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية من العلامات البارزة في المهرجان، نظراً للدور المهم الذي تضطلع به المؤسسة وجهودها في تقدم وتطور الحدث، وإيصال رسالته التثقيفية التعليمية إلى أبناء الإمارات والجمهور والزوار من مختلف الجنسيات.

وتكتظ محال سوق الوثبة بالكثير من المنتجات المتنوعة مثل الملابس المكونة من الزي الإماراتي القديم وما طرأ عليه من تحديثات، والملابس النسائية وملابس الأطفال ومنتجات أعمال حرف الغزل والسدو، وكذلك العطور والدخون المخلطة والمعتقة التي لا يخلو منها أي بيت إماراتي.


كما يضم جناح «خليفة الإنسانية» متحفاً من الصور تجسد مسيرة المؤسسة ودورها الإنساني على المستوى العالمي من عام 2007 حتى 2019 في العشرات من الدول العربية والإسلامية والعالمية، إضافة إلى ركن في المتحف يعرض صوراً للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
#بلا_حدود