الاثنين - 20 يناير 2020
الاثنين - 20 يناير 2020
No Image

بهجة الأعياد تعود إلى عالمي «فيراري» و«وارنر براذرز» أبوظبي

ستتألق كل من عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي بأروع الأجواء والفعاليات الاحتفالية الآسرة لتكونا الوجهتين الأمثل للعائلات للاستمتاع ببهجة موسم الأعياد، مع المجموعة المتنوعة من العروض الترفيهية الجوالة والمسرحية، وغيرها من الفعاليات الاحتفالية.



وتستعد عالم فيراري أبوظبي للاحتفال بموسم الشتاء لهذا العام باستضافة فعالية «مهرجان الشتاء» التي ستقام خلال الفترة من 20 ديسمبر حتى 4 يناير 2020، والتي ستمكن الضيوف من كافة الأعمار من الاستمتاع بمجموعة واسعة من العروض الترفيهية، وعيش أجواء الموسم الدافئة في القرية الشتوية، إضافة إلى الاستمتاع بعروض التزلج الفريدة على الجليد.



كما ستضفي عروض الرقص التي سيقدمها «الأقزام» الأربعة أصدقاء «بابو ناتالي» كجزء من عروض «إلف أداج»، بهجة خاصة على فعالية مهرجان الشتاء، وستتمكن العائلات والأصدقاء من ابتكار أجمل تصاميم الحلويات من خبز الزنجبيل ضمن فعالية «مصنع الزنجبيل».



No Image



وسيكون الضيوف على موعد مع عروض «فروستي هوليداي هوبلا» التي ستأسر الحضور بفقراتها الكوميدية والأكروباتية اللافتة على «مسرح لابياتزا»، كما سيتمكنون أيضاً من المشاركة في مراسم إضاءة شجرة عيد الميلاد.



ويستضيف «المسرح الأحمر» أجمل العروض التي ستأخذ المشاهدين في رحلة إلى عالم فريد مستوحى من أجواء الشتاء الساحرة في إيطاليا، مع أجمل عروض التزلج على الجليد والحركات الأكروباتية.



أما في عالم وارنر براذرز أبوظبي، فستعم أجواء البهجة والمرح والفعاليات الاحتفالية التي ستتحول إلى أرض العجائب الشتوية خلال الفترة من 20 ديسمبر حتى 4 يناير.

وتستضيف المدينة أجمل العروض الترفيهية اليومية التي ستتميز بظهور العديد من شخصيات الأنيميشن المحبوبة مثل باغز باني ودافي داك، وغيرهم من الشخصيات التي ستنشر المرح في أرجاء عالم وارنر براذرز أبوظبي.

#بلا_حدود