الخميس - 06 أغسطس 2020
الخميس - 06 أغسطس 2020

تأجيل الجزء الثالث من «العاصوف» لرمضان 2021

قرر صناع مسلسل "العاصوف" من بطولة الفنان ناصر القصبي، والذي عرض جزأين منه على شاشة mbc، تأجيل عرض الجزء الثالث من العمل إلى رمضان 2021، بحسب مصادر لـ"الرؤية" والتي أكدت تأجيل تصوير العمل خلال هذه الفترة كما كان مبرمجاً في وقت سابق، ليخرج من المنافسة في رمضان المقبل.

وعرض الجزء الأول من العمل في الموسم الرمضاني 2018، فيما جرى تقديم الجزء الثاني على قناة mbc رمضان الماضي.

وتعرض المسلسل الدرامي الاجتماعي "العاصوف" للعديد من التأجيلات خلال السنوات السابقة؛ لإتاحة الفرصة أمام القصبي لتقديم ثلاثة مواسم من مسلسله الكوميدي الشهير "سيلفي".

وجرى تأجيل تنفيذ "العاصوف" مرات عدة، رغم أنه كان جاهزاً للتنفيذ منذ سنوات في بداية العمل على المشروع، حيث تأجل تصويره إلى أجل غير مسمى عام 2015 نتيجة الموسم الثاني من مسلسل "سيلفي"، فيما تأجل عام 2014 لارتباط الفنان ناصر القصبي ببرنامج «آراب غوت تالنت 4».

و«العاصوف» مسلسل تراجيدي اجتماعي تتخلله مواقف كوميدية، ويدور حول مواطن سعودي عادي يجسد دوره ناصر القصبي يعيش حياته في الرياض هو وعائلته وما يحدث لهم من تغييرات في حياتهم خلال 50 عاماً.

والعمل من إنتاج شركة «نوافذ» التابعة للفنان ناصر القصبي، وتأليف د. عبدالرحمن الوابلي، وإخراج المثنى صبح، وإشراف عبدالرحمن الزايد، وبطولة: ناصر القصبي وعبدالإله السناني وحبيب الحبيب وليلى السلمان وريم عبدالله وعبدالعزيز السكيرين وسناء بكر يونس وأفنان فؤاد وريماس منصور.

#بلا_حدود