الاحد - 29 مارس 2020
الاحد - 29 مارس 2020

1400 شاب في رسالة مصورة: شكراً محمد بن زايد

رفع 1400 شاب وشابة من أعضاء فريق الوطن التطوعي عبر تسجيلات مصورة، أسمى كلمات الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدين أنه سخّر حياته من أجل الوطن، ووفر العيش الكريم لأبنائه ورسخ من مكانة الدولة بين الأمم.

ويجهز الشباب المقاطع للمشاركة ضمن حملة #شكراً_محمد_بن_زايد التي باتت تحتل صدارة «الترندد» على وسائل التواصل الاجتماعي.

واعتبرت الأستاذة بجامعة الإمارات والمشرفة على فريق الوطن التطوعي الدكتورة بدرية الجنيبي، المشاركة في الحملة واجباً وطنياً، منوهة بأن الحملة فرصة كبيرة لكل شرائح المجتمع للتعبير عما يخالج صدورهم من محبة صادقة لهذا القائد الفذ، وفي مقدمتهم الشباب الذي حصل على الكثير من الدعم والتمكين، الأمر الذي مكنهم من المساهمة في بناء وتقدم الوطن.


وأشارت إلى أن فريق الوطن استجاب بشكل مختلف من خلال تسجيل فيديو يجمع عدداً كبيراً من الشباب يوجهون لسموه التحية والتقدير والشكر والعرفان من خلال كلمات معبرة من القلب، منوهة بأن هذه الحملة عززت بداخل كل أبناء الوطن معاني الحب والإخلاص لسموه.

ومن جانبه، قال قائد الفريق جابر الأحبابي إن المشاركة التي تقدم بها شباب الفريق في حديقة الجاهلي بمدينة العين مساء أمس الأول، تتمثل في تسجيل فيديو مصور يتقدم من خلاله الشباب بالشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حيث نقول له شكراً على العطاء، شكراً على بذل وتكريس جهوده في خدمة شعبه وتعزيز تقدم الدولة في كل المحافل الدولية، شكراً لأنه وصل بالإمارات إلى المراتب العليا حتى صارت بلد الإنجازات والتسامح والتقدم والرفاهية والحضارة.

وأوضح الشاب عامر سرحان الصوافي «إن حملة شكراً محمد بن زايد، رسالة شكر نعبر فيها عن امتناننا لرجل أعطى حياته لرفعة وطنه وشعبه ونحن اليوم نقدم رسالة حب وعرفان لهذا الرجل الكريم.. شكراً لاحتضانك الأبناء، وتقديرك الآباء، ومحبتك للأمهات، ودعمك للشباب».

الشاب المصري محمد شريف كان من المشاركين في الحملة، مشيراً إلى أن أفضال سموه طالت الجميع سواء من أبناء الدولة أو من المقيمين على أرضها.
#بلا_حدود