الأربعاء - 18 مايو 2022
الأربعاء - 18 مايو 2022

الجسمي وشيرين والشاب خالد.. ثلاثي طربي في انطلاق «دبي للتسوّق»

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات وقطاع التجزئة عن تفاصيل الحفل الافتتاحي للدورة الـ25 لمهرجان دبي للتسوّق، والذي سيشهد فعاليات احتفالية ابتداء من الساعة الثالثة ظهراً يومي الخميس والجمعة المقبلين في برج بارك، وسط مدينة دبي.

وكشفت المؤسسة عن مشاركة 5 نجوم عالميين في الحفل الافتتاحي الذي يرحب بالزوّار والمقيمين لحضور فعاليته مجاناً، وينطلق الحفل في يومه الأول بأمسية فنية يحييها الشاب خالد والفنانة شيرين عبدالوهاب والنجم الإماراتي حسين الجسمي، الخميس 26 ديسمبر، بينما ستطرب الجماهير على أنغام نجم البوب البريطاني ليام باين، العضو السابق في فرقةOne Direction، والمغنية جورجا سميث خلال اليوم الثاني، الجمعة 27 ديسمبر.

وسيتخلل الحفل الافتتاحي أنشطة وفعاليات عائلية وترفيهية، إضافة إلى العروض الضوئية، والعروض الخاصة على برج خليفة وعرض جديد في نافورة دبي. ويمكن للأطفال الاستمتاع بتعلّم الفنون الحرفية واللعب بالكرات في منصات خاصة بهم، بينما يمكن لأفراد العائلة المشاركة في أحجية التركيب الخاصة بمهرجان دبي للتسوّق، إضافة إلى «منصة التذكرة الذهبية»، حيث يتوجب عليهم الحصول على 25 بطاقة ذهبية لفرصة الفوز بجائزة.


ويستمر مهرجان دبي للتسوّق حتى الأول من فبراير 2020، ليمنح الزوّار والمقيمين 38 يوماً حافلة بالعروض المميزة والاحتفالات والأنشطة العائلية.