الأربعاء - 17 يوليو 2024
الأربعاء - 17 يوليو 2024

أين يقضي نجوم الفن وكرة القدم ليلة رأس السنة 2020؟

يستعد نجوم الفن والرياضة في الوطن العربي والغرب للاحتفال بليلة رأس السنة 2020، "الرؤية" رصدت أبرز الدول التي سيودعون منها عاماً مضى ويستقبلون العام جديد.

راغب علامة

أعلن السوبر ستار اللبناني راغب علامة عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، استعداده لاستقبال العام الجديد في أحد فنادق عمان، معرباً عن حماسه الشديد بقضاء ليلة رأس السنة وسط جمهوره من أهل الأردن وفلسطين وكافة الجاليات العربيّة المقيمة في العاصمة الأردنية.

عمرو دياب

ويعود الهضبة عمرو دياب هذا العام لإحياء حفل ليلة رأس السنة الميلادية في مصر، بعد عدة سنوات من إحيائه حفلات هذه المناسبة في الإمارات، إذ يحيي حفلاً غنائياً يوم 31 ديسمبر الجاري في مدينة الغردقة المصرية.

محمد فؤاد

وتعاقد الفنان محمد فؤاد لإحياء حفل ليلة رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بعد غيابه سنوات، ويعد هذا هو الحفل الأول له بعد وعكته الصحية، وشائعات الوفاة التي لاحقته.

وائل جسار

وكشف المطرب اللبناني وائل جسار عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي عن حفل غنائي بمناسبة رأس السنة يوم 31 ديسمبر الجاري، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من الشخصيات العامة والفنانين.

نجوى كرم

وستقضي النجمة اللبنانية نجوى كرم ليلة رأس العام بالإمارات، وخاصة إمارة رأس الخيمة لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن حفلات رأس السنة 2020، بمشاركة المطرب وليد الشامي.

نانسي عجرم وتامر حسني

أما كل من النجمة اللبنانية نانسي عجرم والمطرب المصري تامر حسني فسيقضيان ليلة رأس العام على جزيرة المارية الإماراتية، بإمارة أبوظبي، في حفلين متتاليين في 31 ديسمبر، حيث سيلهبان حماس الجمهور قبل انطلاق عرض الألعاب النارية في منتصف الليل، حيث تنظم دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي مهرجاناً مفتوحاً مجاناً للجمهور للألعاب النارية والأضواء، كما تقدم عروضاً لعالم فيراري أبوظبي، ومتحف اللوفر، والقلاع التاريخية مثل قلعة الجاهلي في العين وقصر الحصن في أبو ظبي وغيرها.

نجوم كرة القدم

وكذلك بدأ نجوم كرة القدم العالميون التخطيط لإجازة طويلة للاحتفال بإجازة الكريسماس ورأس العام، فسافر النجم الفرنسي فرانك ريبيري إلى دبي مع زوجته وأبنائه ومنها واصل رحلته إلى جزر المالديف لقضاء ليلة رأس العام في جو من الهدوء، بعيداً عن صخب المدينة.

قرر أيضاً لاعب خط الوسط بنادي "لايبزيغ" دييغو ديمى، السفر إلى المغرب في رحلة قصيرة، أما زميله في خط وسط لايبزيغ كونراد لايمر فيستمتع بالشمس مع شريكته في دبي، والتي سيقضي بها ليلة رأس عام 2020.

كما نشر أندريه كارماريتش نجم هوفنهايم صورة له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وفي يديه رمال أبوظبي، فضلاً عن النجم ماريو جوتسه نجم دورتموند، الذي ذهب إلى دبي ويبدو أنها أثارت إعجابه هو وشريكته، ويستعد لتوديع 2019 من أرض الإمارات.