السبت - 13 يوليو 2024
السبت - 13 يوليو 2024

المنصوري والدرمكي يتأهلان إلى دور الثمانية في «فزاع لليولة»

شهدت قلعة الميدان في القرية العالمية أمس تقديم واحد من أروع عروض اليولة على إيقاع الألحان التراثية في الحلقة الثالثة من بطولة فزاع لليولة في نسختها الـ20، حيث أهدى الفنان عبدالمنعم العامري جماهير الميدان أغنيتين هما «عاشت إماراتي» وأغنية شعبية إماراتية أخرى.

وأعلن خلال الحلقة عن الدفعة الثانية من المتأهلين إلى دور الثمانية، حيث تأهل راشد بن حرمش المنصوري بالمركز الأول، وراشد سلطان الدرمكي بالمركز الثاني.

وانطلقت المنافسات في الحلقة بمشاركة المجموعة الثالثة، وصعد على خشبة المسرح في البداية منصور بن عبيد الوهيبي من سلطنة عُمان، وقدم أداء اتسم بالثقة والقدرة على التحكم والدوران في اليولة الأرضية، وحصل على 49 نقطة.


وأعقبه على خشبة المسرح، أصيل أبوغالية من ليبيا، الذي أبدع في عملية الدوران والعرض الثابت بالتحكم، وحصل على 47 نقطة، ثم جاء دور مطر علي أحمد الحبسي، وقدم أداء متزناً مليئاً بالثقة والثبات، ونال 49 نقطة.


واختتم عروض الحلقة الثالثة جمعة عبيد آل علي، وقام بعملية فر ناجحة لقرع جرس الليزر، ما مهد له النجاح في 4 محاولات، وأصبح أول من يحصل على 50 نقطة.

بينما نظم الشاعر محمد بخيت النوه المنهالي، الذي حل ضيفاً على الحلقة، أبياتاً من الشعر في قصيدة عنوانها «2 ديسمبر»، وتضمنت عبارات الثناء لوطن بُني بسواعد أبنائه واتحاد أثمر إنجازات لا حصر لها.