الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
No Image Info

تعرف على آخر تطورات أزمة بهاء سلطان ونصر محروس

تواصل المنتج المصري نصر محروس هاتفياً مع المطرب بهاء سلطان، أمس الأربعاء، طالياً منه الحضور إلى شركته لمحاولة إنهاء النزاع القانوني بينهما والذي أعلن عنه سلطان عندما استضافته الإعلامية إسعاد يونس ليلة رأس السنة في برنامجها «صاحبة السعادة».

وكشف مصدر لـ«الرؤية» أن محروس لم يعلم بمحتوى تصريحات سلطان في الحلقة إلا بعد عرضها بيوم كامل، وعلى إثرها اتصل بإسعاد يونس أولاً للتأكد مما وصل إلى مسامعه بشأن كلام المطرب الشاب عنه، وحينما تأكد منها وعدها بمحاولة حل النزاع بينهما لأنه يؤمن بموهبة سلطان الغنائية.

وأضاف: «اتصل محروس ببهاء سلطان، أمس الأربعاء، وهناك اتجاه كبير لتسوية الأزمة بينهما».

وبدأت تفاصيل الأزمة بين محروس وسلطان حينما أقام الأول دعوى قضائية ضد الثاني عام 2015، طالبه فيها بسداد مبلغ مليون ونصف المليون دولار قيمة الشرط الجزائي للعقد المبرم بينهما، بدعوى مخالفة الأخير لشروط التعاقد وعدم التزامه بتنفيذ ألبومات، بحسب ما جاء في الدعوى آنذاك.

وأوضح سلطان حينها أنه انتهى من تسجيل ألبوم بعنوان «سيجارة» متضمناً 14 أغنية، وكان من المفترض طرحه في الأسواق عام 2014، إلا أنه فوجئ بطرح محروس أغنية واحدة منه بعنوان «أسيبك»، وأجّل طرح الألبوم لرغبته في تجديد التعاقد معه، وهو ما قوبل بالرفض منه.

وكشف المطرب أن ابتعاده عن الساحة الغنائية لم يكن بإرادته، ولكنه كان مُرغماً على الابتعاد نتيجة خلافاته مع محروس، لأن بإمكانه حذف أي أغنية يطرحها استناداً إلى بنود عقده معه.

وكان جمهور الفنان بهاء سلطان قد أطلق وسماً على تويتر تحت عنوان #لا_لاحتكار_بهاء_سلطان دخل ضمن لائحة الأكثر تداولاً في مصر، بعد إطلاق إسعاد يونس مبادرة صلح بينه والمنتج نصر محروس.

#بلا_حدود