الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021

مهرجان دبي للتسوق .. بانوراما إبداعية تنشر البهجة في دار الحي



يقدم تجربة عائلية بالكامل في الهواء الطلق بمنطقة سيتي ووك



تصطحب النسخة الـ25 من مهرجان دبي للتسوق الزوار من عشاق الترفيه والجمال في رحلة ساحرة للاستمتاع ببانوراما إبداعية تمزج بين العروض الكرنفالية والفنية والغنائية ومتعة التسوق العائلي في الهواء الطلق بمنطقة سيتي ووك، فضلاً عن بطاقة واسعة من الحسومات الكبرى، ضمن أجواء تنثر البهجة والسعادة في أرجاء دار الحي.

ويواصل المهرجان ألقه حتى مطلع فبراير المقبل، ليمنح الزوار والمقيمين أجواء حافلة بالعروض الرائعة والتجارب الغامرة وأنشطة العلامات التجارية المبتكرة والاحتفالات والأنشطة العائلية والعروض الترويجية التي تصل إلى 75% في جميع أنحاء دانة الدنيا.

No Image Info



صناعة الترفيه

وفي منطقة سيتي ووك، امتزج التقدم التكنولوجي في عالم الصورة والألوان، بمتعة التسوق العائلي في الهواء الطلق، ليسطر مهرجان دبي للتسوق هذا العام صفحة جديدة في كتاب صناعة الترفيه.

وتحولت المنطقة إلى كرنفال تسوق ترفيهي، حيث تعج بعشاق الشراء والمتعة والجمال الذين جاؤوا من مختلف أنحاء الإمارات لمشاهدة مسيرات العروض الاستعراضية التي تقدمها أشهر الفرق العالمية، والتمتع بالحسومات الكبرى التي يقدمها المهرجان.

مشغولات يدوية

وتنتشر في أرجاء سيتي ووك أكشاك ملونة ذات تصاميم عصرية ملفتة، تعرض منتجات متنوعة بين العطور والدخون والإكسسوارات والحقائب الجلدية والمشغولات اليدوية، فضلاً عن المأكولات الشعبية والمقبلات المحببة للصغار والكبار من ضيوف المهرجان.

No Image Info



لقطات تذكارية مع «أم خماس»

وتصدح أصوات الموسيقى الممزوجة بضحكات الأطفال في منطقة سيتي ووك بدبي، ليكتمل المشهد مع الشخصيات الكرتونية العالمية من برنامج «ترولز» التي تتراقص بين الأطفال، مقدمة عروض «دريم ووركس»، وتجاورها شخصيات المسلسل الإماراتي «فريج» أم خماس، أم علاوي وأم سعيد، اللاتي يجُبن المنطقة لالتقاط الصور التذكارية مع زوار المهرجان.

صناعة الروبوتات

وتضم منطقة سيتي ووك أيضاً محطة تفاعلية أخرى تلونها التكنولوجيا والتقنيات الحديثة، حيث يتجمع عشرات الأطفال الذين يشاركون في حلقات وورش تعليمية لصناعة الروبوتات، فضلاً عن سباقات سيارات السرعة التي صممت على غرار حلقات سباق عالم فيراري.

وتحفل المنطقة أيضاً بتجارب الواقع الافتراضي والألعاب الإلكترونية، وجدار الليزر التفاعلي، حيث يأخذ الزوار إلى عوالم جديدة للسفر إلى المستقبل، وفي الجانب الآخر، تقدم مطاعم مقامة في الهواء الطلق، مجموعة متنوعة من المأكولات والأطعمة التي تجمع بين النكهات الخليجية والعربية والمذاقات الآسيوية والعالمية.

No Image Info



جلسات مجانية

أما عشاق الجمال والرشاقة من بنات حواء، فهن على موعد مع أفضل منتجات العناية بالبشرة والجسم والشعر، حيث يضم سوق سيتي ووك مجموعة من خبراء التجميل الذين يقدمون جلسات ونصائح مجانية للمتسوقات، ويرشدونهن إلى المنتجات التي تناسب بشراتهن وتساعدهن في الحفاظ على جمالهن.

أمسيات غنائية

كما يتيح مهرجان دبي للتسوق لزوار سيتي ووك فرصة الاستمتاع بأصوات ومواهب نجوم الموسم الخامس من برنامج «ذا فويس» عبر حفلات مجانية، حيث سيحيي 8 من الذين بلغوا النهائيات، في برنامج اكتشاف المواهب العربية، أمسيات فنية حية بحضور أعضاء لجنة التحكيم، وذلك من 8 إلى 11 يناير الجاري في الثامنة مساء.

وتشهد كل أمسية حضور واحد من المدربين إلى جانب النجوم، حيث يشهد 8 يناير حضور المطرب المصري محمد حماقي، والسوبر ستار اللبناني راغب علامة في 9 يناير، والفنانة الإماراتية أحلام في 10 يناير، فضلاً عن المطربة المغربية سميرة سعيد في 11 يناير الجاري.

إلى جانب ذلك، يستمتع الزوار بمجموعة متنوعة من عروض التسوق والترفيه، وعروض الأزياء والجوائز اليومية والحفلات الموسيقية.

No Image Info

#بلا_حدود