الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021

واجهة ممشى البحيرة تتزين بجداريات تراثية في ميناء العرب برأس الخيمة



تزين تصاميم ورسوم فنية واجهات مباني ممشى البحيرة في ميناء العرب برأس الخيمة، لتحكي تراث دولة الإمارات، وتضفي المزيد من الجاذبية على المكان، ضمن مبادرة أطلقتها شركة رأس الخيمة العقارية لتعزيز ملامح الحياة الجميلة المليئة بألوان زاهية.

وأوضحت الشركة المسؤولة عن تطوير المكان، أن الأعمال الفنية تجسد تراث دولة الإمارات، ومراحل نموها وتطورها، كما تعكس طابع مدينة رأس الخيمة الهادئ والمريح.


وأشارت إلى أن التصاميم والرسومات تزين واجهات 14 مبنى على طول ممشى البحيرة في ميناء العرب، بحيث يصبح لكل مبنى هوية تخصه بالتصميم الذي يحمله، حيث جمالية الألوان وانسجامها يبعثان البهجة في نفوس زوار المنطقة، من خلال سلسلة من الرسومات المميزة والأعمال الفنية المركبة، التي تسرد القصص البصرية المشوقة.

بدوره، قال العضو المنتدب لشركة رأس الخيمة العقارية محمد سلطان القاضي، إن الغرض من الفكرة الفنية في التفاعل مع الزوار وجذب انتباههم، والاستحواذ على اهتمام السكان الذين سيكونون على تواصل بصري يومي مع هذه الأعمال الفنية.

وأشار إلى أن الأعمال الفنية في الواجهة المائية الفاخرة، تعكس التراث المتنوع والغني لدولة الإمارات، ونحن على ثقة بأن هذه الأعمال والرسومات ستمنح السكان والزوار فرصة الاستمتاع أكثر بأجواء المكان.

من جهته، قال سام صليبا مؤسس «Art Painting Lab» إن مجموعة من الفنانين الموهوبين من دولة الإمارات استخدموا أدواتهم الفنية بشكل إبداعي ومبتكر لتسليط الضوء على روح الشباب والمغامرة للإمارة بهدف تقديم مصدر إلهام للمجتمع، من خلال هذه الرسومات والتصاميم الفنية.

#بلا_حدود