الاحد - 05 يوليو 2020
الاحد - 05 يوليو 2020

مشاهير هوليوود ونجوم الغناء والرياضة يتبرعون لإنقاذ أستراليا



قاد مشاهير هوليوود ونجوم الغناء والرياضة الجهود المبذولة من أجل جمع الأموال لرجال الإطفاء وضحايا حرائق الغابات في أستراليا، في الوقت الذي يتعرض فيه رد فعل الحكومة المحافظة لانتقادات متزايدة.

آشلي بارتي



وتعد لاعبة التنس الأسترالية آشلي بارتي (البالغة 23 عاماً)، أحدث نجوم الرياضة انضماماً إلى جهود جمع التبرعات، حيث تعهدت بالتبرع لصالح مكافحة الحرائق بكامل قيمة الجائزة المالية التي ستحصل عليها في بطولة بريسبان الدولية، حيث ستحصل الفائزة بلقبها على 250 ألف دولار.

سيليست باربر



كما جمعت النجمة الكوميدية الأسترالية سيليست باربر (البالغة 37 عاماً)، مبلغاً ضخماً بلغ 16 مليون دولار أمريكي في غضون يومين فقط، لمساعدة رجال الإطفاء في مكافحة حرائق الغابات الشرسة.

لايزو



بينما قام الكثير من المشاهير الآخرين بمشاركة الرابط الخاص بجمع التبرعات، من بينهم المغنية الأمريكية لايزو (البالغة 31 عاماً)، والممثلتان ناتالي بورتمان وسيلما بلير.

وكتبت باربر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الجمعة الماضية وقد نشرت صوراً للسماء المكتسية بالحمرة بسبب الحرائق التي كانت تقترب من منزل والدة زوجها في نيو ساوث ويلز «إن الأمر مرعب، إنهم خائفون، إنهم بحاجة إلى مساعدتكم».

نيكول كيدمان



من ناحية أخرى، أعلنت نجمة هوليوود الأسترالية الأمريكية نيكول كيدمان أنها ستتبرع بنصف مليون دولار لصالح رجال الإطفاء، وكتبت على صفحتها عبر موقع إنستغرام: «تتوجه عائلتنا بدعمها وأفكارها وصلواتها لكل من تضرروا من الحرائق في جميع أنحاء أستراليا».

بينك



من جانبها، تعهدت نجمة البوب الأمريكية «بينك»، البالغة 40 عاماً، بتقديم نصف مليون دولار لخدمات الإطفاء الأسترالية، وكتبت تغريدة على موقع «تويتر» جاء فيها: «أنا مدمرة تماماً بعد مشاهدة ما يحدث في أستراليا حالياً بسبب حرائق الغابات المرعبة، وأتعهد بتقديم تبرعات قيمتها 500 ألف دولار، بصورة مباشرة لخدمات الإطفاء المحلية التي تكافح بشدة على الخطوط الأمامية».

نيك كيريوس



فيما كان لاعب التنس الأسترالي الشهير نيك كيريوس، أطلق الأسبوع الماضي شرارة جهود جمع التبرعات الهائلة بعد أن تعهد بالتبرع بمبلغ 200 دولار عن كل ضربة إرسال ساحق خلال موسم بطولات الصيف في أستراليا، من أجل خدمات حرائق الغابات، وتبعه لاعبا التنس جون ميلمان وأليكس دي مينور.

#بلا_حدود