الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

5 احتفالات بأعياد زواج تشعل "سوشيال ميديا"

تختلف احتفالات الفنانين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بالتعبير عن فرحة ذكريات الحب التي جمعتهم عند مرور ذكرى زواجهم سنوياً، ولعل آخر تلك الاحتفالات التي تصدرت قائمة الأكثر تداولاً على منصات التواصل الاجتماعي، حفل عيد زواج النجمة الكويتية فرح الهادي والفنان عقيل الرئيسي، الذي صادف 2 يناير.



واحتفل النجمان بالذكرى الثالثة لزواجهما، وفي كل مرة كانا يتصدران مواقع التواصل الاجتماعي بطرق الاحتفال، التي تعيد بها فرح ذكريات ارتداء الفستان الأبيض في كل مرة، في حين اكتفيا هذا العام بجلسة تصوير رومانسية، حظيت بما يزيد على 400 ألف مشاهدة على إنستغرام.



بساطة وحب

في حين احتفلت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي بالذكرى الثالثة لزواجها من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، الذي يصادف 29 ديسمبر، ببساطة وحب عبر نشر مقطع فيديو وهي تجري نحو زوجها وتحتضنه بحديقة على صفحتها بموقع إنستغرام.

وعلقت على الفيديو، الذي حظي بمشاهدة تزيد على 800 ألف مشاهدة: "أكملنا عامنا الثالث.. الله لا يغير علينا الا للأحسن.. الله لا يفرقنا... الله يخلي لنا بيبي تركي ويرزقنا إخوان له.. أحبك".

17 عاماً حب وإخلاص

واحتفل كل من الإعلامية زينة يازجي والفنان عابد فهد بذكرى زواجهما الـ 17، ديسمبر الماضي برفقة أبنائهما في دبي، عبر مجموعة صور عائلية مليئة بالحب والرومانسية، حصدت ما يزيد على 100 ألف إعجاب من متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق عابد فهد على الصور قائلاً: "حب وإخلاص واحترام ونجاح.. زينة وليونا وتيم ونشكر الله".

بينما علقت يازجي على مجموعة صور نشرتها على صفحتها: "صاروا 17 سنة.. دايماً ودوماً بحبك".

أفضل يوم

وعبرت الفنانة نانسي عجرم عن فرحتها بذكرى عيد زواجها الـ 11 من الدكتور فادي الهاشم، الذي صادف سبتمبر الماضي، عبر مشاركة متابعيها على حسابها في الانستغرام، صورة تجمعها بزوجها معلقة عليها: "سيبقى هذا اليوم هو الأفضل في حياتي.. عيد زواج سعيد يا حبيبي."

إطلالة كاجوال

رغم أن احتفال الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعيد زواجها السابع من هادي الأسمر في أحد الملاهي الليلية بأجواء رومانسية، في يونيو الماضي، إلا أن هذه الأجواء لم تستمر أكثر من أربعة أشهر أخرى ليحصل بينهما الطلاق. وقد حصدت نادين إعجاب الجمهور خلال هذا الحفل الذي ظهرت فيه بإطلالة كاجوال قميص أبيض وشورت جينز وهي تراقص زوجها على أنغام أغنية "لما راح الصبر" للفنانة شريفة فاضل.

كما نشرت مقطعاً فيديو آخر وهي ترقص وتغني شارة مسلسلها الأخير "خمسة ونص"، "يا بتفكر يا بتحس"، الذي عُرض برمضان الماضي وهي في غاية الاندماج.