السبت - 12 يونيو 2021
السبت - 12 يونيو 2021

حبيب الحبيب: استقبال مدهش من الجمهور لـ"الذيب في القليب"

أبدى الفنان السعودي حبيب الحبيب سعادته بالاستقبال الذي وصفه بالمدهش من الجمهور للعرض الثاني من مسرحيته الكوميدية "الذيب في القليب"، التي يشارك في بطولتها أمام النجم ناصر القصبي وباقة من نجوم المملكة، وتعرض حالياً ضمن فعاليات موسم شتاء الرياض، الذي يعد امتداداً لموسم الرياض.

وأوضح الحبيب أن العرض مستمر في جذب الجمهور في موسم الرياض، الذي يعد الحدث الفني الأضخم في المملكة والعالم العربي خلال هذه الفترة.

ويأتي عرض المسرحية، التي تتناول التحولات المجتمعية التي يشهدها المجتمع السعودي من خلال قصة خفيفة في قالب كوميدي، ضمن التوجه في الوقت الحالي بإعادة تقديم عدد من الحفلات الغنائية والعروض المسرحية التي حققت نجاحاً كبيراً في موسم الرياض.

ويتواصل حالياً العرض الثاني للمسرحية الاجتماعية الكوميدية "الذيب في القليب" للفنان ناصر القصبي، خلال الفترة من 2 إلى 18 يناير الجاري، في قاعة الزرقاء على مسرح جامعة الأميرة نورة بطريق المطار في مدينة الرياض.

ويعد العرض عودة لناصر القصبي إلى خشبة المسرح بعد غياب طويل يقارب 30 عاماً، وهي من تأليف خلف الحربي، وإخراج محمد الحملي، وبطولة؛ عبدالإله السناني وراشد الشمراني وحبيب الحبيب وعبد المجيد الرهيدي وريماس منصور وزارا البلوشي وعبد الله المزينى وهبة الحسين وعبد المحسن الشمري وعلي الحميدي وزيد السويداء.

#بلا_حدود