الاحد - 05 يوليو 2020
الاحد - 05 يوليو 2020

المهندس في 2020.. ألبوم وحفلان وتكريم

يعيش الفنان ماجد المهندس حالة من النشاط الفني المكثف مع بدايات عام 2020، حيث أطلق ألبومه الغنائي الجديد مؤخراً، وأحيا ليلة أمس حفلاً غنائياً ضخماً في جازان، فيما سيخصص موسم الرياض ليلة غنائية خاصة لتكريم البرنس ماجد المهندس الجمعة المقبل.

ألبوم شهد الحروف

ويقدم المهندس حفلاً غنائياً ضخماً بمشاركة الفنان فؤاد عبدالواحد، ضمن مهرجان شتوي جازان 2020 "جازان الفل مشتى الكل"، في مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جازان الليلة، بتنظيم وإشراف شركة روتانا للصوتيات، ورعاية الهيئة العامة للترفيه.

وأطلقت شركة روتانا للصوتيات الألبوم الجديد للفنان ماجد المهندس، والذي يحمل عنوان "شهد الحروف"، ويضم 10 أغانٍ متنوعة، من ألحان الموسيقار طلال، وبإشراف خالد أبو منذر، تعاون خلالها مع الشعراء بدر بن عبدالمحسن وفهد بن خالد ودايم السيف، حيث صدرت منها 4 أغان على تطبيق deezer، فيما سيتم طرح باقي الأغاني تباعاً.

ليلة البرنس

فيما تقيم الهيئة العامة للترفيه، حفلاً خاصاً للفنان ماجد المهندس "ليلة البرنس"، الجمعة المقبل على مسرح محمد عبده في البوليفارد بالرياض؛ تكريماً للمهندس على مسيرته الفنية الحافلة بالأعمال والإنجازات في مجال الغناء، وذلك ضمن "ليالي الأساطير" في موسم شتاء الرياض الذي يمثل امتداداً لموسم الرياض.

ويقدم البرنس في ليلة تكريمه، والتي بدأ بيع تذاكرها، باقة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة، بجانب أغنيات ألبومه الجديد، مع مشاركة عدد من الفنانين في الحفل، بجانب إقامة معرض يضم أهم مقتنياته.

#بلا_حدود