الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021

أكرم حسني: استلهمت الطاقة الإيجابية من جمهور "عطل فني"

قررت الهيئة العامة للترفيه، تمديد عرض المسرحية الكوميدية الغنائية الاستعراضية "عطل فني"، والتي جرى عرضها للمرة الأولى خلال الفترة من 8 إلى 12 يناير الجاري على مسرح بكر الشدي بالبوليفارد في الرياض، ضمن فعاليات موسم شتاء الرياض الذي يعد امتداداً لموسم الرياض.

وجاء التمديد نتيجة نجاحها الكبير، والإقبال الجماهيري على حضورها، لذلك ارتأت الهيئة استمرار عرضها لـ3 أيام، بدءاً من الأربعاء إلى الجمعة المقبل.

وأبدى الفنان أكرم حسني سعادته البالغة بنجاح المسرحية في عرضها الأول في المملكة، وتفاعل الجمهور السعودي والعربي الرائع، ورفع لافتة كامل العدد طوال فترة عرض المسرحية.

وقال أكرم في تصريح خاص لـ"الرؤية": "أحمد الله على نجاح (عطل فني)، وشكراً للروح العالية والطاقة الإيجابية التي استلهمتها من الجمهور"، مؤكداً أنه سعيد بهذه التجربة الجديدة بكل ما تحمله من تفاصيل فنية، منوهاً إلى أن المسرح حلمه منذ دخل مجال الفن والتمثيل.

ولاقت المسرحية طوال مدة عرضها، 5 ليال متتالية، نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وانتزعت صيحات الجمهور خلال أكثر من 3 ساعات، والذي تفاعل مع 7 أغنيات واستعراضات، و"قفشات" كوميدية لعدد من الشخصيات المختلفة والغريبة التي قدمها النجوم؛ شيكو وأكرم حسني وهشام ماجد وأيتن عامر ونشوى مصطفى، حيث يتضمن كل فصل من فصول المسرحية عالماً مختلفاً بقصة وشخصيات وديكورات مختلفة.

#بلا_حدود