السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

الموت يخطف الممثل السوري محمود بلال

الموت يخطف الممثل السوري محمود بلال

فجع الموت أسرة مسلسل «عروس بيروت»، بموت الفنان الشاب السوري محمود بلال، أثناء تصوير مشاهد من المسلسل في مدينة إسطنبول التركية.

وتفاجأت أسرة المسلسل الشهير، بوفاة الممثل السوري محمود بلال الذي يشارك في العمل، على إثر وعكة صحية مفاجئة أثناء التصوير، ولم تنجح كل محاولات الأطباء لمعالجة بلال الذي توفي بشكل سريع.

وكان الفنان محمود بلال قد أطل ببعض المشاهد في مسلسل "عروس بيروت" الذي حقق نجاحات كبيرة.

وبحسب المعلومات فإن الأطباء حاولوا إنقاذ محمود بلال دون جدوى ليرقد في مستشفى بتركيا لعدة أيام قبل أن يدخل غرفة الإنعاش ويفقد حياته.

بدأ بلال التمثيل في عام 2004 عبر عمل مسرحي قامت على تنظيمه وإنتاجه مؤسسة اتحاد شبيبة الثورة في سوريا حمل عنوان "صور" وكان بلال وقتها في المرحلة الثانوية من دراسته وقدمه مع عدد من زملائه الهواة، لينطلق بعدها خارج نطاق المدرسة ويبدأ أول عمل احترافي عام 2007 في مسرحية "حمار وعميان" وهو نص لكاتب فرنسي حيث قدم شخصية مركبة لإنسان فقير وكفيف.

وكان يهوى بلال المسرح أكثر من التلفزيون وهو ممثل ومخرج مسرحي في جعبته ما يقارب الأربعين عملاً بين التمثيل والإخراج، إضافة إلى عدد من الأعمال السينمائية. كما أنه عضو فعال ومؤسس في مؤسسة تراكم لفنون الأداء والأدب.

وأعلن الممثل الشاب كثيراً خلال تصريحاته ولقاءاته الصحفية أنه ضحى كثيراً في التزامه بالمسرح وخسر من الناحية المادية لكنه راض عن نفسه وعمله، ويكفيه ما حققه في المسرح لصالح رؤيته وعشقه وموهبته.