الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

أصالة نصري تتغنى بالحب في مسرح القرية العالمية

أصالة نصري تتغنى بالحب في مسرح القرية العالمية

أحيت المطربة أصالة نصري حفلاً فنياً استثنائياً على خشبة مسرح القرية العالمية، شهده حضور جماهيري كبير من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والوطن العربي، من عشاق أغانيها العاطفية.

واصطف الجماهير منذ الساعة الخامسة عصراً لأخذ أماكنهم أمام خشبة المسرح للترحيب بالنجمة التي وصلت إلى كواليس الحفل مبكراً، يرافقها طاقم عملها الفني وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وحول المظهر الجديد وشعرها القصير، أكدت الفنانة لـ«الرؤية» من كواليس حفلها بأن شعرها كان في السابق قصيراً والآن أصبح أطول، مبينة أن الشعر القصير أجمل في فصل الشتاء.



وتحفظت أصالة على الخوض في أي تفاصيل تخص قضية انفصالها عن المخرج طارق العريان.

وأطلت «تاج الأغنية» على جمهورها وسط تصفيق حار، بلباس رقيق مكون من بنطال باللون الوردي الفاتح وقميص ملون بالوردي، الأزرق، الأصفر، والأبيض، بينما رحب بها جمهورها الذي احتشد أمام خشبة المسرح في الهواء الطلق من كل الجنسيات والفئات العمرية، لتقدم له التحية ولزوار القرية العالمية ولدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبدأت الوصلة الفنية بتقديم أغنية «أكتر» لتشارك جمهورها الغفير كلمات الأغنية التي لقيت حماساً وتفاعلاً من كل الفئات العمرية.

وبعد الانتهاء من الأغنية قالت نصري لجمهروها: «ما في أجمل وأحلى سعادة من أن أي حدا فينا يزور دبي لأن دبي هي السعادة. مجرد ما وصلت إليها شعرت بأني بدأت مرحلة جديدة من الحياة، شكراً دبي لكل الطاقة المحبة والفرح والأمان الي بتعطيها لكل حدا، إن كان زائر أو مواطن، وشكراً جزيلاً للقرية العالمية الي سمحتلي أن التقي بالجمهور الغفير وشكراً الكم».

كما تنقلت بين قديمها وحديثها مقدمة: «بنت أكابر، لحظات اللقا، يوم الرحيل، بتعرف حبيبي، روحي، الورد البلدي، يا مجنون، روح وروح، وحالة كركبة».

يذكر أن المطربة أصالة نصري أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر 10 أعوام كانت ثمرتها طفلين توأمين هما علي وآدم، ما أثار تساؤل جمهورها عن أسباب الانفصال، لكنها طلبت من الجميع عبر حسابها في إنستغرام عدم الخوض في التفاصيل، حفاظاً على مشاعرها ومشاعر أبنائها.

وقالت: «سأبقى دائماً أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه».