الأربعاء - 17 أبريل 2024
الأربعاء - 17 أبريل 2024

تكريم المهندس في حفل أسطوري بموسم الرياض

كرمت الهيئة العامة للترفيه، الفنان ماجد المهندس، في ختام ليالي الأساطير في موسم شتاء الرياض الذي يمثل امتداداً لموسم الرياض، بحفل ضخم وسط حضور جماهيري كبير وتفاعل على مدى 3 ساعات، على مسرح محمد عبده في البوليفارد بالرياض أمس الجمعة، من تنظيم شركة روتانا للصوتيات.

وجاء حفل "ليلة البرنس" تكريماً للمهندس على مسيرته الفنية الحافلة بالأعمال الغنائية الناجحة، بمشاركة عدد من الفنانين بالحفل ومنهم الملحن سهم، وأيضاً العديد من البرامج والفقرات الفنية، بجانب إقامة معرض فني مصاحب عرض خلاله مجموعة من الصور وشهادات التكريم والدروع والمقتنيات في مسيرة البرنس.

وأعرب الفنان ماجد المهندس عن فخره وتشرفه بهذا التكريم، مبدياً سعادته بالنهضة الكبيرة التي تعيشها السعودية.

وقال المهندس:‏ "شكراً من القلب لكل من ساهموا في تكريمي الليلة، وشكراً لكل الشعراء والملحنين والموزعين والموسيقيين الذين تعاونت معهم طوال مشواري الفني، وشكراً لعائلتي، وشكراً لأصدقائي المقربين، والشكر الأكبر لكل جمهوري الحبيب، الذي هو سعادتي الحقيقية، ولولاهم ما كنت في هذا المكان، والله يقدرني دائماً على أن أكون عند حسن ظنكم وأقدم ما يرضيكم".

وقدم الفنان ماجد المهندس في ليلة تكريمه؛ باقة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة، ومنها: بين إيديا، ليطمئن قلبي، فهموه أني أحبه، وأنا مسيّر، تناديك، يهزك الشوق، على طاري الفراق، عطشان يا برق السما، تسيبني وتروح، بالدنيا ماعندي بس الله وحنانك، على مودك أنت وبس، أكدب عليك.

يشار إلى أن موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه، شهد تكريم عدد من أشهر المطربين السعوديين الكبار ضمن ليالي الأساطير، وهم: محمد عبده، راشد الماجد، عبادي الجوهر، رابح صقر، إضافة إلى ماجد المهندس.