السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

أنغام وخالد عبدالرحمن يختتمان ليالي القصيم

اختتم الفنانان أنغام وخالد عبدالرحمن، حفلات "ليالي القصيم" التي أقيمت على مدى 3 أيام متواصلة بمشاركة باقة من أشهر نجوم الغناء العربي، بحفل غنائي في حضور عدد كبير من الجمهور من السعوديين والمقيمين العرب من أهالي منطقة القصيم وزوارها، على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، مساء أمس الجمعة، برعاية الهيئة العامة للترفيه، وتنظيم شركة بنش مارك.

وأعرب الفنان خالد عبدالرحمن عن سعادته بإحياء حفل في القصيم، واصفاً جمهور القصيم بأنه وفيٌّ ومحب وراقٍ وملتزم ومستمع، ولفت إلى أن جميع الصفات الجميلة في هذا الجمهور.

وتغنى "مخاوي الليل" في وصلته الغنائية بباقة من أشهر أغنياته، ومنها؛ أنت أجمل حب وإحساس وشعور، رخيت العزم لاجل أنسى زمان فيه حبيتك، وفى كل الأحوال أكابر. إضافة إلى عزفه بعض المقاطع الغنائية له على آلة العود لجمهور القصيم.

وكانت الفنانة أنغام قد استهلت الحفل في القصيم، وقدمت عدداً من أعمالها الغنائية ومنها: ياريتك فاهمني، لا تسرح بعيد، مو على كيف الزمان، حضورك سيدي طاغي.

ولأول مرة في التاريخ، شهدت منطقة القصيم بالمملكة، 3 ليال طربية، متتالية، جمعت 6 فنانين وفنانات من نجوم ونجمات الغناء العربي، حيث بدأت بحفل جمع الفنانين؛ حسين الجسمي وعايض، ثم كانت الليلة الثانية مع أصالة وعبادي الجوهر، واختتمت "ليالي القصيم" بحفل للفنانين أنغام وخالد عبدالرحمن.

يشار إلى أن منطقة القصيم شهدت إقامة أول حفل غنائي فيها يونيو 2019، غني فيه الفنانان محمد عبده وخالد عبدالرحمن، كما شارك راشد الماجد وبلقيس في حفل بسبتمبر الفائت ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي .